التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رسالة يوسف الشريف لزوجتة بعد علاجها من مرضها

عادت مؤخرا المؤلفة إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف إلى القاهرة بعد رحلة علاجها الاخيرة فى ألمانيا بعد مرورها بأزمة صحية مؤخرا وحدث بعدها  تشخيص متضارب من الأطباء.

زوجة يوسف الشريف شكرا لكل اللى وقف جنبى 

 

وهو ما اضطرها للسفر إلى إلى فرانكفورت للاطمئنان على حالتها الصحية والتشخيص هناك خاصة انه كان ألم فى الأعصاب.

وكتبت  إنجى علاء على حسابها على تويتر موجه الشكر لكل من ساندها فى فى أزمتها الصحية الأخيرة قائلة أشكر من كل قلبى اللى وقفوا جنبي واللى كلمونى وسألوا عنى وشكرا لكل اللى دعولى.

يوسف الشريف فى ارق رسالة لزوجتة بعد عودتها 

 

والحمد لله وصلت مصر وبجد الدعوات دى كلها فوق راسى وكانت بتقوينى طول الوقت.. الحمد لله.

ومن ناحية أخرى قام  الفنان يوسف الشريف بالتعليق على كلام زوجته وقالالحمد لله.. عدّت على خير.. ربنا يحفظك ياحبيبتى من كل شر ويباركلى فيكى.

وكانت  السيناريست والإستايلست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف قد كشفت  الستار عن مرضها الذى تعالج منه فى المانيا حيث قامت بنشر عدة صور لها على حسابها على فيس بوك من رحلة علاجها .

وكتبت إنجي تعليق على الصورة قائلة من رحلة العلاج إن شاء الله حاجة بسيطة.. ألم في الأعصاب بس الدكاترة في مصر اختلفوا في تشخيصه فبتأكد من التشخيص والعلاج المناسب في ألمانيا.. الحمد لله على كل شيء يا رب خير.. دعواتكم.

وفرضت هذة القضة حالة من القلق داخل الوسط الفنى خاصة فى ظل ما تم كشفة من العديد من النجوم فى الفترة الماضية عن مرضهم ومن بينهم الفنان فاروق الفيشاوى وإليسا وغيرهم والفيشاوى  الذى كشف مؤخرا عن إصابته بمرض السرطان .

وهو ما مثل صدمة داخل الوسط بعد أن كشف عن حقيقة مرضة  خلال القائه كلمتة أمام جميع الحاضرين لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى أثناء تكريمة.

حيث مرت دقائق عصيبة على الجميع خاصة عندما أكد خلال كلمته اثناء تكريمه انه سيعمل بقوة ليهزم مرض السرطان الفترة القادمة وسيكون رجلا قوياً يقف أمام مرض لعين ويعتبره  نزلة برد ليس إلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *