التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رسالة محمد عبده للفنانة بدرية طلبة

حالة من السعادة عبرت عنها  الفنانة بدرية طلبة وذلك بعد لقائها  بالفنان والمطرب السعودى الكبير المطرب محمد عبده فنان العرب خاصة أن سر سعادتها يرجع إلى أنها فوجئت بأن المطرب الكبير يعرفها فعندما قابلته فى أحد الفنادق قالت له أنا بدرية طلبة تعرفنى ؟ فرد عليها طبعا أعرفك وبحبك جدا ودمك شربات.

محمد عبده لبدرية طلبة .. طبعا أعرفك ودمك شربات

وقامت بدرية طلبة بنشر صورتها مع الفنان محمد عبده على حسابها على إنستجرام وكتبت بسأله حضرتك أنا بدرية تعرفنى؟ قالى طبعًا أعرفك وبحبك جدًا ودمك شربات وقالت ايضا  فرحانة قوى لأنى من عشاقه واتربيت على صوته المطرب الجميل محمد عبده فنان العرب.

ومن المعروف أن بدرية من رواد الإنستجرام حيث قامت مؤخرا بنشر    فيديو على حسابها الرسمى على إنستجرام وهو لحفيدتيها رؤى وتاليا وهما يلعبان بأدوات المكياج الخاصة ببدرية حيث قامت رؤى بالرسم بها على الدولاب وتاليا بالوقوف أمام التسريحةوالعبث بأدوات المكياج وقامت بدرية بشرح الوصف التفصيلى لما يقمان به وقالت كالمعتاد مش أول مرة وانا هقوم أرمى نفسى من الفراندا  وحاز الفيديو على إعجاب متابعيها .

بدرية طلبة تنشر صورتها مع فنان العرب على إنستجرام

وقامت بدرية بالرد على التعليقات وجميعها كانت فى أغلب ربنا يحفظهم ويأتى هذا الفيديو بعد رحيل بدرية طلبة عن برنامج نفسنة الذى يعرض على قناة القاهرة والناس وذلك بعد انتهاء تعاقدها وقامت بتوجبه الشكر إلى طارق نور مالك القناة وقامت بوصفه بأنة وش الخير عليها والسعد وكانت بدرية قد شاركت فى تقديم نفسنة مع هيدى كرم والفنانة انتصار.

ولاقى فيديو أحفادها على رواج على إنستجرام وقبل ذلك كان أشهر فيديوهات لها تعليقها على نظرية بلوك التى دعمتها المذيعة رضوى الشربينى ووقتها وهو ما  علقت علية الفنانة بدرية طلبة والشاب على غزلان على إنستجرام  حيث وجها رسالة إلىها بعد انتشار أراء لها على السوشيال ميديا أو من خلال برنامجها يعتبرها البعض تهاجم وتصطدم الرجال ومنها بالطبع نصحيتها لبعض الفتيات بعمل  بلوك  او حظر للرجال فى حال الاختلاف معهم فى الأراء .

وقالت الفنانة بدرية طلبة فى تعليق لها من خلال الفيديو تعليقا على ذلك .. جرى أيه يا رضوى الشاب من دول يقوم من النوم على ريقة يلاقى اتعمله بلوك ، وأضافت عيب تسخنى الشباب على الولاد يا رضوى، يعنى أيه أعملى بلوك على واتس أب وعلى انستجرام  حرام عليكى يا رضوى  كدا عايزين نجوز البنات ونسترهم فيه رطرطه فى عدد البنات و كل ما أقابل شاب يقولى اتعملى بلوك ليه يا رضوى أنت خالتينى عملت بلوك لجوزى بلوك يا رضوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *