التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رسالة رانيا يوسف إلى أشرف زكى

قامت الفنانة رانيا يوسف بتوجيه رسالة إلى نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكى حيث قامت بشكرهم  لمساندتها فى أزمتها الأخيرة  بسبب فستانها الذى ارتدته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ40 وأثار جدلاً شديد فى جميع الأوساط حيث كتبت رانيا يوسف على  حسابه على إنستجرام  كل الشكر لنقابة الممثلين التى ساندتنى فى أزمتى الأخيرة  ونقيب الممثلين أشرف زكى.

رانيا يوسف تنشر رسالة لنقابة الممثلين على إنستجرام

و أيضاً أشكر المحامى الكبير شعبان سعيد، وهو محامى النقابة والذى كلفه أشرف زكى بحضور التحقيقات التى أجريت معى فى النيابة وتجدر الإشارة إلى أن  رانيا يوسفتعيش حالة من الفرحة  بسبب النجاح  الذى حققه مسلسلها  كأنه إمبارح .

والذى يحظى بنسب مشاهدة جيدة، ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان أحمد وفيق  وفاء صادق و أحمد خليل وإسلام جمال و محمد الشرنوبى  ومجموعة من الشباب وتأليف المسلسل من خلال ورشة تحت إشراف مريم نعوم وإخراج حاتم على وأكرم فريد وفازت الفنانة رانيا يوسف بجائزة الإبداع فى مهرجان وات هابنز عن دروها في مسلسل كأنه إمبارح وأعربت عن سعادتها لتكريمها  فى مهرجان وات هابنز نجم العرب وحصولها على الجائزة.

جمهور السوشيال اميديا يسخر من فوتوسيشن رانيا الجديد

ومن ناحية أخرى شن جمهور السوشيال ميديا حملة تعليقات ساخرة على حساب رانيا يوسف على إنستجرام وذلك بعد نشرها فوتوسيشن جديد وهى ترتدى البدلة فى حمام السباحة حيث تم الربط بين ظهورها بالفستان المايوه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورتة الـ40 وأرتدائها بدلة كاملة وهى فى حمام السباحة حيث علقت أحدى متابعيها قائلة لابسه مايوه فى الحفلة ولابسة قميص فى البيسين.

وعلقت أخرى قائلة أنتى ماشية بنظام خالف تعرف وعلق أخر فى المهرجان لبست مايوه وفى البيسين لبست بدلة فى إشارة إلى أن الجمهور لم ينسى حتى الأن قصة الفستان والتى حاولت رانيا أن تمحوها بالصور الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف خضعت  إلى جلسة تصوير جديدة أو ايعرف بفوتوسيشن حيث ارتدت خلاله  بدلة كاملة داخل حمام السباحةفى أول ظهور لصور جديدة تسعى من خلالها لمحو أثار الصور التى ظهرت للفستان المايوه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *