التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رد فعل نجيب ساويرس على أغانى محمد رمضان

فى الوقت الذى يستعد فيه محمد رمضان لطرح فيديو كليب أغنية أنا مافيا خلال الأيام القادمة قام رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابة على تويتر  لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وهو يتفاعل ويغنى مع إحدى أغانية .

محمد رمضان ينشر مقطع فيديو على تويتر  لنجيب ساويرس

 

وكتب  قائلاً  لما أشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتى فده من ضمن علامات نجاحها أقوى كارت نمبر وان الملك وقريباً مافيا.

وتجدر الإشارة إلى قيام محمد رمضان منذ يومان بطرح جزء من أغنيتة اجديدة أنا مافيا والتى يخرجها ياسر سامى  والتى جاءت فى توقيت تعرض فيه لهجوم من بشرى بأغنيتها الجديدة.

محمد رمضان يراهن على نجاح أنا مافيا

 

حيث قام محمد رمضان بطرح مقطع تشويقي لأغنيتة الجديدة أنا مافيا حيث ظهر رمضان وهو يقوم ببعض رقصاتة  وسط ظهور مجموعة كبيرة من المصورين الذين يلتقطون الصور له ثم يبدأ في الغناء ، وسوف يتم طرح الأغنية كاملة خلال يومين على قناة محمد رمضان على اليوتيوب.

وظهر فى الفيديو على إنستجرام كلمات الاغنية الجديدة وهى أنا مافيا ولو على العافية ورايا مافيا مافيا مافيا بس ملناش في الأذية ذية ذية، من جوايا نية صافية صافية صافية صافية وبيضة مية مية مية .

ومن بدايتها يبدو أنها ستثير الجدل خاصة ان اغانية السابقة نمبر وان والملك قد اثارت الكثير من الجدل وتعرض بسببها للهجوم.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد قيام الفنانة بشرى بطرح أغنية كوبرا التى هاجمت فيها الفنان محمد رمضان قام الاخير بطرح رده عليها .

حيث نشر فيديو على صفحته على فيس بوك تضمن  مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدى أغنية الملك وكتب رمضان تعليق قال فيه الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهورى بيقوله التاج على رأسى يالا يا بروطة.

وكانت بشرى قد قالت إن أغنيتها الجديدة كوبرا  نوع من الفن معروف فى الخارج وهو ديس تراك.

وهى طريقة معروفة فى كل مكان فى العالم وقالت أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول للفنان محمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.