التخطي إلى المحتوى
شاهد ..رد فعل غير متوقع من ياسمين صبرى على طلب فنان كويتى الزواج منها

قامت الفنانة ياسمين صبرى برد فعل غير متوقع على طلب الفنان الكويتى عبدالله بهمن للزواج منها حيث قامت بعمل بلوك له من حسابها على إنستجرام .

ياسمين صبرى قامت بعمل بلوك له من إنستجرام 

 

ترجع القصة عندما ظهر الفنان الكويتي عبدالله بهمن في بث مباشر للرد على أسئلة متابعيه وجمهوره وذلك أثناء ممارسته بعض التمارين الرياضية  في أحدى الصالات الرياضية .

وخلال البث المباشر وجه احد متابعية  سؤالا له عن الفنانة ياسمين صبري ليأتى رد عبدالله مفاجاة حيث قال أنه يحبها كثيرا وطلب الزواج منها من خلال حسابها على إنستجرام ، وقال والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز.

الفنان الكويتى اعرب عن حبه لها فكان مصيرة البلوك 

 

وكان رد الفعل من ياسمين صبرى أنها قامت بعمل بلوك لعبدالله بهمن والشئ الطريف ان الاخير قال انه كتب للفنانة مى عزالدين نفس الكلام ولكنها لم تقم بعمل حظر له .

تجدر الإشارة إلى ان أول رد فعل من الفنانة  ياسمين صبرى على الفيديو المسرب لها وهى تعمل اختبار كاميرا منذ عدة سنوات ان قامت بحركة غير متوقعة حيث قامت بإعادة نشره عبر حسابها على إنستجرام وبل واضافت ووضعت شكل قلب وذلك تعبيرا منها عن حبها لهذه الأيام وبدايتها التى لاتستعر منها نهائيا.

تداول رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى فيديو نادر تظهر فية الفنانة ياسمين صبرى وهى تجرى أول اختبار تمثيل لها أو مايعرف بـ كاستنج   وكانت تبلغ من العمر فى ذلك الوقت 21عاما.

وقامت من خلال الاختبار بتعريف نفسها واسمها بالكامل هو ياسمين أشرف صبرى و طولها يبلغ 170 سم ووزنها 65 كيلو وظهرت من خلال الفيديو وهى تقدم  عدة تعبيرات مختلفة بوجهها، وفقاً لتعليمات المخرج الذى أجرى لها اختبار التمثيل.

ومن المعروف أن اخر أفلام ياسمين صبرى هو فيلم الديزل الذى عرض فى عيد الأضحى كما سبقة فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام والذى قام بمفاجأة متابعيه على إنستجرام بالكشف عن كواليس مشهد من أصعب المشاهد التى صورها خلال فيلمه الأخير ليلة هنا وسرور مع الفنانة ياسمين صبرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *