التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رد فعل غادة عبد الرازق على طلاق ابنتها

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بالتعليق  بشكل سريع على خبر طلاق ابنتها روتانا من زوجها بعد سبع سنين من الزواج أنجبا خلالهم طفلتين حيث نشرت غادة عبد الرازق صورة تجمع ابنتها مع زوجها وحفيدتيها على حسابها على إنستجرام .

حيث علقت عليها قائلة حبايب قلبى.. ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة اللى ماورهمش غير الأقاويل الكاذبة والإشاعات.. بحبكم أوي.

لتنفى بذلك شائعة طلاق ابنتها وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات كاذبة حول طلاق روتانا القزاز من زوجها حامد الشايب  ضابط الشرطة ، حيث انتشرت شائعات مماثلة منذ عدة سنوات.

كما تكررت بصورة غريبة العام الماضي وكانت الزوجة روتانا تنفي تلك الشائعات في كل مرة و لكن يبدو أنها قد ملت من التعليق على الأخبار الكاذبة فقامت والدتها بنفي الأمر بشكل فوري.

وتجدر الإشارة إلى أن غادة عبد الرازق قد احتفلت بإطلاق فيلمها كارما وهو أخر اعمالها  الصيف الماضي، لكنها ستغيب عن الموسم الدرامي خلال شهر رمضان القادم حيث لم تتعاقد على بطولة أي مسلسل درامي خاصة أن غالبية المسلسلات بدأت التصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110