التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رد فعل رانيا يوسف بعد القبض على شبيهتها فى مقطع الفيديو

كتبت الفنانة رانيا يوسف تعليق على خبر القبض على الراقصة التى زجت باسمها فى قضية الفيديوهات الجنسية نظرًا للشبه الكبير بينها وبين رانيا يوسف حيث كتبت رانيا يوسف على حسابها على إنستجرام يا ترى هل عندكم دين وضمير وأخلاق.

وأضاقت وشجاعة الاعتذار على اسمى وسمعة بناتى وعرضنا اللى نهشتوه فيه على السوشيال ميديا والمواقع والجرايد والمجلات.. أنا مش هقول غير حسبى الله ونعم الوكيل فى أى حد نهش فى عرضى وعرض بناتى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو قال عليا كلمة مسيئة فى حقى أو حق بناتى ربنا المنتقم الجبار.

وكانت رانيا منذ أسبوعين قد نشرت بييان تتوعد فيه بمقاضاة كل من يسئ لسمعتها بعد تداول مقطع فيديو لشبيهة لها ومن ناحية أخرى قامت  الفنانة رانيا يوسف بنشر صورة للهدية التي تلقتها ضمن احتفالات الفلانتين عيد الحب، عبر خاصية  الاستوري على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت بالصورة وهى عبارة عن عبوة زجاجية شفافة  تحمل بداخلها وردة حمراء والتي قامت رانيا بأرفاقها  بتعليق باللغة الأنجليزية شكرًا على هدية الفلانتين الجميلة.

وكانت رانيا للأسبوع الثانى على التوالى قد واصلت  كشف تفاصيل حياتها فى الحلقة الثانية من برنامجها الجديد على اليوتيوب، الذى يعرض عبر قناتها الجديدة عليه  حيث ظهرت من خلاله  بملابس المنزل وروت تفاصيل عن علاقتها ببناتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *