التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رد فعل أحمد فهمى على نشر هنا الزاهد صورها الجديدة

قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر جلسة تصوير جديدة لها وذلك على حسابها على إنستجرام  حيث ظهرت بإطلالة جذابة وجديدة وهو ما دعا بعض متابعيها لكتابة تعليقات غزل لهنا واعجاب بالصور الجديدة وحصلت الصور على إعجاب العديد من المتابعين  وقامت أحدى المتابعات بكتابة تعليق جميل وهو ووصفتها الحلوة بزيادة.

هنا الزاهد تنشر ثانى فوتوسيشن فى أسبوعين

وتجدر الإشارة إلى  أن هنا قد ظهرت فى أخر جلسة تصوير منذ أسبوعين   حيث ظهرت  بلوك جديد قامت خلاله بارتداء بدلة سوداء أنيقة لفتت أنظار الجمهور على حسابها على إنستجرام  كما نالت إعجاب خطيبها الفنان أحمد فهمى  حيث قام بكتابة تعليق  على الصورة مغازلاً هنا حيث كتب كلمة واحدة وهى بحبك.

والبدلة التى أرتدتها  هنا الزاهد فى جلسة التصوير  تصميم  مصممة الأزياء الشهيرة  تمرازا، كما استعانت  بالاستايلست جينا عادل وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة هنا الزاهد قد انتهت بالفعل من تصوير أكثر من 90% فى مشاهدها  فى فيلم قصة حب .

هنا الزاهد تنهى تصوير جزء كبير من فيلم قصة حب وأحمد فهمى يتغزل فى هنا على إنستجرام

والذى تقوم ببطولته مع أحمد حاتم والفيلم من  إخراج عثمان أبو لبن وتدور أحداثه فى إطار رومانسى  خفيف حول أحمد حاتم الذى يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده وتجسد هذة الشخصية هنا الزاهد خلال الأحداث حتى يقوم بإجراء عملية جراحية ويتم شفائه  بعد كثير من المواقف الإنسانية لتعود الأعمال الرومانسية للظهور على الساحة مرة أخرى.

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت  خلال لقاءها مع برنامج TheInsider بالعربي على تليفزيون دبى عن  إن حفل زفافهما على الفنان أحمد فهمى كان مقررا له شهر نوفمبر القادم و لكن بسبب انشغالهما في أعمال فنية سيتم عرضها فى رمضان القادم قررا تأجيله.

وأضافت، أنهما خلال الفترة القادمة سوف يشاركان في أعمال فنية مختلفة، لذا سينتظران لفترة على أن يحتفلا بزفافهما بعد شهر رمضان القادم وتجدر الإشارة إلى ان الفنان أحمد فهمي قد قال  زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة  حيث كان يشار إلى أنه فى نهاية العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *