التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رد رانيا يوسف على سما المصري واعتذارها للشعب المصري

استضاف الإعلامى عمرو أديب الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل.

رانيا يوسف ترد على سما المصري .. الدنيا دواره

 

وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى .

رانيا يوسف مخرجتش من بيتى من بعد المهرجان وتخيلت نفسى فى السجن

 

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

واضافت رانيا يوسف مش محتاجة شهرة أو أضواء، وليا مسلسلات وأفلام سينمائية ناجحة ومشكلتي إن بعد كل نجاح ليا بلاقي مصيبة بتحصلى  وأشارت إلى أن مسلسلها كإنه امبارح لاقى نجاح كبير بين كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت منذ الأزمة وانا لم أخرج من بيتى وتخيلت نفسى فى السجن وتجدر الإشارة إلى ظهور فيديو  للفنانة رانيا يوسف وهو عبارة عن تسجيل لها مع قناة مهرجان القاهرة السينمائى  أثناء ارتدائها الفستان المايوه الذى تسبب فى أزمة كبيرة وكان يقوم بالتسجيل معها أحمد سلطان نجم برنامج ستر داى نايت لايف.

وسالها عن  مصمم الفستان فردت انه ماركة وهنا قال لها دا مركب مش ماركة واكيد مش ديزاين مصرى وانضم لهم شادى الفونس وقال له سلطان ودخلوا فى حوار بذئ لايرقى نهائيا لأن كله تلميحات وايحاءات.

والجدير بالذكر أنه تم تحديد يوم 12 يناير القادم لنظر أولى جلسات لنظر أولى جلسات رانيا يوسف امام محكمة جنح الأزبكية.

حيث قررت النيابة العامة إحالة الفنانة رانيا يوسف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة  على خلفية اتهامها بارتكاب فعل فاضح والتحريض على الفسق أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي فى حفل الختام  بفستان أشبه بـ المايوه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *