التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رجل يقوم بسحل فتاة ويربطها فى تروسيكل ببورسعيد ويضربها

قصة غريبة حدثت فى بورسعيد واثارت الجدل على السوشيال ميديا عندما قام أحد الاشخاص بتقييد فتاة فى تروسيكل  وضربها وهو ما اثار أهالى بورسعيد خاصة مع بشاعة الموقف فثد كشف أحمد عبدالسلام أحد شهود العيان على هذة الواقعة حيث اكد قيام شخص بتقييد فتاة داخل تروسيكل والاعتداء عليها بالضرب وذلك في منطقة المطاعم ببورسعيد

الرجل قام بضربها ولم يتحرك احد لإنقاذها

 

واكد عبدالسلام خلال حديثة لبرنامج مساء دي إم سي على شاشة dmc قائلا اعتقدت فى البداية  أن هذا الرجل هو والد الفتاة ولكن ما قام به من ضرب لا يدل على ذلك نهائيا حيث قام بتقيدها وايضا جرها وحاول ربطها في أحد أعمدة الإنارة حتى قام بتقيدها فى تروسيكل .

وأوضح عبدالسلام  أنه حاول إنقاذ الفتاة ولكنه لم يستطع في البداية رغم استغاثة الفتاة ومطالبتها للمارة بإنقاذها.

قامت بالقاء زجاجة فاضية فجاءت فى الرجل فقام بضربها 



والغريب  أن سبب قيامه بضربها  هو أنه أثناء مرور الفتاة مع احد اقاربها أمام المطعم الذي كان يتواجد به هذا الرجل قامت بإلقاء زجاجة فارغة فاصطدمت به فما كان منه الا ان قام  بربطها داخل التروسيكل موضحا أنها لم يصبها أي مكروه وتم انقاذها.

مؤكدا انه تكفل بقضية الفتاة والدفاع عنها من أجل الحصول على كافة حقوقها واضاف بأنه تم إلقاء القبض عليها هي والرجل واحتجازهما داخل أحد أقسام الشرطة بمدينة بورسعيد.

كما أن الفتاة ليست من أبناء بورسعيد وهى تقيم بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وتبدو هذة الجريمة غريبة بعض الشئ والغترة القادمة ستكشف تفاصيل اكثر  ويبدو أن الجرائم اصبحت غريبة جدا فى الفترة الماضية حتى فى مجال الجرائم المجتمعية بصفة عامة سواء فى جرائم القتل الأسرى او الضرب ولكن تبقى هذة القصة هى الاغرب.

حيث انتاب رواد السوشيال ميديا فى بورسعيد الغضب ومنهم من قال انه شهد الواقعة التى كانت امام مجمع المطاعم بشارع البحر حيث ان كل ماقامت به الفتاة وهى صغير فى السن انها القت زجاجة مياة فارغة فجاءت علية مياة فقام بسحلها وضربها .

مؤكدا انه تكفل بقضية الفتاة والدفاع عنها من أجل الحصول على كافة حقوقها واضاف بأنه 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *