التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رانيا يوسف تتحدى البرد بالمايوه

مازالت الفنانة رانيا يوسف تصر على حالة الجدل ولكن هذة المرة من خلال فوتوسيشن جديد بالمايوه حيث قامت بتحدى جديد وهو تحدى البرد  حيث قامت رانيا يوسف بنشر صور جديدة على حسابها على إنستجرام من فوتوسيشن داخل حمام السباحة وكتبت تعليقا هوه ده التحدى الحقيقى تحدى البرد.

رانيا يوسف تنشر صورها من داخل حمام السباحة

 

ومن المعروف أن هناك موجة باردة تجتاح البلاد منذ عدة أيام ولكن يبدو ان رانيا أرادت اثبات ارتداء المايوه فى عز البرد.

يأتى ذلك بعد أيام من قيامها بنشر صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام وذلك ببلوزة مكشوفة البطن وهى بلوزة مخططة باللونين الأحمر والأبيض.

وبنطلون جينز وارتدت نظارة سوداء لتعود رانيا لتفرض حالة الجدل من جديد على السوشيال ميديا.

وكانت رانيا يوسف قد اثارت الجدل منذ عدة أيام  من خلال  سؤال في امتحان نصف العام الدراسي في مادة  الإعلام المتخصص  للفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب بسوهاج عن نوعية التغطية الصحفية لواقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف لـ هوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

أوماعرف بالفستان المايوه وحدثت حالة من الجدل الشديد بين رواد السوشيال ميديا بعد تداول نسخة من السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أكدت خلال حوارها مع برنامج أنا وبنتى الذى يقدمة الفنان شريف منير وابنتة ظاسما ويعرض على قناة أون  إنها ليست شكاكة بطبعها.

وأضافت أنا ابتدي أشك في جوزي لما الفار يلعب ولما مش بشوف نفسي في عين جوزي وكمان إحنا أقوى بكتير من الرجالة عشان كدة ربنا خلقنا نستحمل الحمل والولادة يعني المفروض تطبطبوا علينا من حقي أدلع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *