التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رانيا يوسف بدون مكياج

قامت الفنانة رانيا يوسف بعمل تحدى جديد  بعد تحدي 10 سنوات الذي خاضه الكثير من الفنانات  خلال الفترة  الماضية، حيث دخلت في تحدي جديد وهو بدون مكياج  حيث قامت بنشر  صورة لهاعلى حسابها على تويتر من داخل إحدي صالات الجيم وهي ترتدي ملابس رياضية ولا تضع مكياج.

رانيا يوسف تخوض تحدى بدون مكياج على تويتر

ومن ناحية أخرى تواصل رانيا يوسف تصوير مشاهدها الخارجية فى الفيلم  الجديد دماغ شيطان   مع الفنان باسم سمرة، ويتبقى أيام قليلة أمام فريق العمل لينتهي من تصوير الفيلم بالكامل والفيلم من تأليف عمرو الدالى وإخراج كريم إسماعيل وبطولة مجموعة من النجوم منهم باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب ووليد فواز ونادية خيرى وعمرو عابد.

ومازالت الفنانة رانيا يوسف تصر على حالة الجدل ولكن هذة المرة من خلال فوتوسيشن جديد بالمايوه حيث قامت بتحدى جديد وهو تحدى البرد منذ عدة أيام   حيث قامت رانيا يوسف بنشر صور جديدة على حسابها على إنستجرام من فوتوسيشن داخل حمام السباحة وكتبت تعليقا هوه ده التحدى الحقيقى تحدى البرد.

ومن المعروف أن هناك موجة باردة تجتاح البلاد منذ عدة أيام ولكن يبدو ان رانيا أرادت اثبات ارتداء المايوه فى عز البرد  ويأتى ذلك بعد أيام من قيامها بنشر صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام وذلك ببلوزة مكشوفة البطن وهى بلوزة مخططة باللونين الأحمر والأبيض وبنطلون جينز وارتدت نظارة سوداء لتعود رانيا لتفرض حالة الجدل من جديد على السوشيال ميديا.

وكانت رانيا يوسف قد اثارت الجدل منذ عدة أيام  من خلال  سؤال في امتحان نصف العام الدراسي في مادة  الإعلام المتخصص  للفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب بسوهاج عن نوعية التغطية الصحفية لواقعة ارتداء الفنانة رانيا يوسف لـ هوت شورت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *