التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رأى تامر أمين فى توفيق عكاشة وريهام سعيد

قام الإعلامي تامر أمين  بكشف رأية فى عدد من الإعلاميين الموجودين على الساحة حاليا ومن بينهم الإعلامية ريهام سعيد وتوفيق عكاشة  ومنى عراقي وذلك خلال استضافته في برنامج عقارب الساعة الذى يعرض على قناة النهار حيث أكد تامر أمين فى راية الشخصى  إنه لا يعتبر توفيق عكاشة إعلاميًا وهو مش مذيع ولكنه حكاء ويعتبر حالة موجودة على الساحة.


تامر أمين .. ريهام سعيد بأفور شوية



وعن ريهام سعيد قال تامر امين هى  لها مدرسة وأسلوب ولكنها بتأفور شوية  وبتحط توابل ليس لها مكان بينما وصف منى عراقي إنها مشاغبة ومجتهدة وتسعى إلى إثبات نفسها.

ومن المعروف ان تامر امين كان يقدم برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة وهو البرنامج الذى يقوم بتقديمة حاليا خالد ابو بكر ولبنى عسل وبرنامج مصر اليوم الذى يقدمة الإعلامى توفيق عكاشة على نفس القناة لمدة ثلاثة أيام .

أسباب قيام توفيق عكاشة بتقديم برنامجه 3 أيام

 

وقد كشف الإعلامى توفيق عكاشة عن تفاصيل مرضه للجمهور حيث إصابته بشلل جزئي في انحاء متفرقة من جسمه وأكد على عدم شفائه بشكل كامل حتى الآن.

جاء ذلك خلال تقديمة برنامجه مصر اليوم الذى يذاع على قناة الحياة وأضاف  أنه رفض طلب مسئولى قناة الحياة بعرض برنامجه مصر اليوم لمدة 5 أو 6 أيام ولكنه طالب بتخفيض المدة لتصبح 3 أيام .

وكشف  أن السبب الحقيقى لذلك هو إصابته بشلل في قدمه اليسرى وذلك يمنعه من العمل لمدة 4 ساعات متواصلة خلال 5 أيام طوال الأسبوع.

وتجدر الإشارة إلى  تقدم الإعلامى توفيق عكاشة باستقالته بصفة رسمية  من العمل في قطاع الأخبار فى التليفزيون المصرى.

وجاء ذلك على خلفية قيام عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام وتحديدا مبنى ماسبيرو بأحالة الإعلامى توفيق عكاشة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية  وذلك بسبب قيام توفيق بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل التليفزيون الحكومى.

حيث  أن توفيق عكاشة كان قد ظهر على شاشة قناة الحياة من خلال تقديمه برنامج مصر اليوم بدون الحصول على إذن قانوني وتصريح رسمي من المسئولين القطاع الذى يتبعة أو رئيس هيئة الوطنية للأعلام  إلى جانب عدم وجود موافقة بإعارته أو تجديد الإجازة السنوية له من العمل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *