التخطي إلى المحتوى
شاهد.. دينا الشربينى تقبل تورتة عمرو دياب فى عيد ميلاده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا فيس بوك مقطع فيديو جديد خلال احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد الميجا ستار عمرو دياب،ومعها مجموعة من أصدقائهما، على متن إحدى المراكب النيلية.

دينا الشربينى تفاجئ الهضبة بحفل عيد ميلاد مميز



حيث ظهرت دينا الشربينى بفستان قصير  وقامت بتقبيل تورتة عيد ميلاده وهى مكتوب عليها كل عام وأنت بخير بوبو باللغة الأنجليزية.

وقالت أحدى المقربات من الفنانة دينا الشربيني أنها قامت بذلك حتى تفاجئ الهضبة فى الاحتفال بعيد ميلاده وكمان انه هيكون حفل مميز وهو ماتم على احدى المراكب النيلية .

وأضاف نفس الصديقة المقربة  أن عمرو دياب أصدر أغنية بحبك أنا منذ عدة أيام وهى ليست ضمن  ألبومه الجديد كل حياتى والذى صدر منذ عدة أسابيع حتى يقوم بأهدائها  لدينا الشربينى بعد أن أهدى لها أغنية أجمل عيون من قبل فى العام الماضي ضمن ألبوم معدي الناس.

عمرو دياب يهدى دينا الشربينى أغنية بحبك أنا


وكانت دينا قد نظمت احتفال للهضبة فى عيد ميلاده العام الماضى والذى اقيم فى أحد الفنادق وفاجئتة به على نغمة أغنيتة الجديدة فى ذلك الوقت الفرحة الليلة وكان بحضور مجموعة من الفنانين والمنتجين أبرزهم المخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام.


وقام وقتها عمرو دياب بنشر صورة تجمعه مع دينا الشربينى عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك فى توقيت ظهور شائعة زواجهما وكانت أول صورة تجمعهم  وهى التى اثارت ضجة شديدة فى ذلك الوقت.

وكان أخر ظهور للاثنين  عندما غادر الفنان عمرو دياب وبرفقتة دينا الشربينى مطار القاهرة الدولى فى طريقهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى زيارة سريعة  لمدة عدة ايام قبل عودتهم مؤخرا.

وكشفت مصادر بمطار القاهرة ان هناك فريق من إدارة العلاقات العامة كان فى استقبال الهضبة ودينا الشربينى وقاما بإنهاء إجراءت سفرهم وبعدها توجها للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى نيو يورك كما قام الهضبة قبلها بالانتظار فى استراحة مصر للطيران بالمبنى رقم 3حتى ميعاد إقلاع الطائرة .

وكانت دينا الشربينى قد نشرت صورة جديدة لها مؤخرا وكتبت عن تعاقد إم بى سى على مسلسلها الجديد الذى سيعرض فى رمضان القادم.

 

https://www.facebook.com/100005337708106/videos/988647764656471/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *