التخطي إلى المحتوى
شاهد.. دينا الشربينى ترد على نفسنة الستات بأغنية

 

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لأغنية دينا الشربينى وهى ترد على نفسنة الستات الذين هاجموها وذلك لارتباط الفنان عمرو دياب بها وظهر المقطع الذى لما يتخطى حاجز العشرة ثوانى وقالت فيه أنا حاسة بالنفسنة وياتى ذلك فى ضؤ موجة من الهجوم عليها من قبل السيدات قبل الرجال فيما عرف بالتنمر خاصة أنه كانت هناك موجة هجوم حادة منذ مهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الماضية التى تمت فى الجونة .

دينا الشربينى ترد بأغنية انا حاسة بالنفسنة 

وكان الفنان  عمرو دياب عند احيائه حفل فى احدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر عندما أعلن عن من هى المقصودة فى أغنية برج الحوت وهى دينا الشربينى حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو من الحفل .

وظهر الهضبة  في الفيديو مع دينا الشربينى على المسرح وبعد وصلة من الغزل بينهما قام باحتضانها وقام بتقبيلها من رأسها  كأنه رد اعتبار لها مماحدث الفترة الماضية والهجوم عليها  ليبدأ بعدها في غناء أغنيته الشهيرة برج الحوت وفاجأ عمرو دياب الجمهور عندما قال بما إننا بنغنى أغنية برج الحوت نجيب بقى برج الحوت .

واصطحب دينا الشربينى  من كواليس المسرح لتظهر على الخشبة أمام الجمهور قبل أن يعيدها للكواليس مرة أخرى وسط صحيات وهتافات الجمهور الحاضر للحفل .

أزمات دينا الشربينى لاتنتهى 

ومن ناحية اخرى تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يتشاجر  مع فرد أمن إنجليزي أثناء إحيائه حفل غنائي في ويمبلى بلندن، بعد قيامه بإنزال الفنانة دينا الشربيني من  على المسرح وذلك تطبيقًا للقوانين الإنجليزية ولكن كانت المفاجاة فى قيام الهضبة بترك الحفل والدخول فى تشاجر مع فرد الأمن .

قبل أن يستجيب لرغبة متعهد الحفل بالعودة لاستكمال الحفل مرة أخرى ولكنه سرعان ما أنهي الحفل بشكل سريع  بعد أن انتابه الاستياء من طريقة تعامل أفراد الأمن مع دينا الشربينى ويبدو أن حفل لندن كان به العديد من الازمات وخاصة لدينا الشربينى  وأبرزها عندما رفضت كنزى ابنة عمرو دياب التصوير معهم فى الصورة الجماعية والتى شاركت فيها جنا شقيقة كنزى .

https://www.facebook.com/amrdiabbass/videos/736984573314333/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *