التخطي إلى المحتوى
شاهد .. دايت عمرو يوسف للرد على السخرية من قصة الولادة

فى الفترة الماضية ظهر الفنان عمرو يوسف بزيادة وزن واضحة وهو ماظهر من سخرية على السوشيال ميديا فى الفترة الماضية لدرجة أن بعض رواد السوشيال ميديا قاموا بعمل مقارنة بين صورة الاخيرة وصورة فى أخر مسلسل له وهو طايع وقالوا ياكندا طلعى عمرو يوسف الحقيقي ولذلك قام عمرو بعمل نظام غذائى للتخسيس لكى ينقص وزنة .

عمرو يوسف ينشر صورتة فى الجيم للرد على منتقدى زيادة وزنة 

وقام بالرد العملى على ذلك حيث نشر صورة له على حسابه على إنستجرام وهو موجود فى الجيم لممارسة التمارين الرياضية وكتب عليها قرر الرد على رواد السوشيال ميديا بعد سخريتهم منه عقب زيادة وزنه  Always ready.. دايما جاهز وتجدر الاإشارة إلى أن هجوم رواد السوشيال ميديا علية ظهر بعد ولادة ابنتة حياة  وملاحظة زيادة وزنة وظهر بهذا الوزن الزائد خلال مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ40.

ومن ناحية أخرى كانت الفنانة السورية كندة علوش والفنان عمرو يوسف قد قاما  بالاحتفال بسبوع ابيتهم حباة وهى المولودة الأولى لهم وتم الاحتفال بأنواع شيكولاتة بلجيكى تم احضارها من واحد من أشهر المحلات الموجودة فى الزمالك.

ظهور عمرو يوسف بوزنة الزائد فى مهرجان القاهرة وراء القرار

وقامت كندة بشكرهم على حسابها على إنستجرام حيث قالت فى تعليق بعد نشر صور للاحتفال ومكوناته من الشيكولاتة وقالت شكرا لأنكم جعلتم للمناسبة شكل وطعم أحلى  وشكرا للاهتمام بالتفاصيل وقامت كندة مؤخرا  بنشر صورة جديدة على حسابها على إنستجرام وهى تجمعها بعائلتها وذلك في أول ظهور لها بعد الولادة .

وظهرت كندة فى الصورة بصحبة والدتها وشقيقها وزوجها الفنان عمرو يوسف ووالدته وأشقائه وكتبت  كندة تعليقا على الصورة وقالت عائلتي أولاً وثانيا وثالثا.. ربنا يرحم عائلاتكم وتجدر الإشارة إلى أن  كندة علوش وضعت طفلتها الأولى فى بداية الشهر وقاما بتسميتها باسم حياة.

قام الفنان  عمرو يوسف بالاحتفال على طريقتة الخاصة بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة السورىة كندة علوش حيث قام بنشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا   وقد كشف امير كرارة عن اسمها وقتها عندما قال له مبروك يا ابو حياة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *