التخطي إلى المحتوى
شاهد .. خناقة سما المصري مع أحمد حسام ميدو

دخلت الفنانة سما المصري فى معركة مع اللاعب المعتزل أحمد حسام ميدو وذلك بسبب دفاعه عن الفنانة رانيا يوسف وقامت بالدخول معه فى خناقة على السوشيال ميديا حيث وجهت سما المصري رسالة غاضبة إلى أحمد حسام بسبب دفاعه عن الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة الفستان المايوه وهجومه عبر حسابه على  تويتر على كل من انتقد رانيا .

سما المصري تنقد ميدو بسبب دفاعه عن رانيا يوسف

 

حيث قامت سما بنشر صورة لأحمد حسام ميدو عبر حسابها على إنستجرام وعلقت على الصورة قائلة لا لا حاسب بس و أنا حرة انتقدها بمزاجي طب ما في ناس بتنتقدني أطلع أقولهم مالكم؟.

كل واحد له حق النقد طالما مبيجرحش في حد.. إيه هندبح الناس ونجيب سيرة أبوهم وأمهم عشان بينتقدونا؟.

سما المصري رانيا يوسف مش شجرة الدر عشان نبوس رجليها

 

وأكملت وبعدين بتقول للي بينتقدها يتمني يبوس رجليها؟. ليه يا حبيبي هي رجل شجرة الدر ولا إيه؟!.

وأختتمت سما رسالتها له وقالت عيب على اسمك وتاريخك تتكلم كده مع الناس أنت بتكلم بني آدمين زيهم زيك أنت مش أحسن منهم ولا على راسك ريشة يا سي كابتن.

وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل، وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى .

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *