التخطي إلى المحتوى
شاهد .. خناقة بين الفنانين وتوفيق عكاشة

قام عدد من الفنانين الإعلامى توفيق عكاشة وذلك بسبب سخريتة من اجور الفنانين المرتفعة ومقارنتها مع العامل البسيط وذلك خلال برنامجه مصر اليوم الذى يقدمة على قناة الحياة.

توفيق عكاشة قارن بين أجور النجوم والعمال البسطاء 

 

حيث قال الفنان هادي الجيار موجها كلامة لتوفيق أنت عايز الناس تكره الفنانين وتحقد عليهم ولا إيه.. وبدل ما تقارن أجر الفنان بالعامل البسيط قارنه بأجر حضرتك.

واضاف الجيار خلال مداخلة له على قناة المحور حضرتك يا أستاذ توفيق مش بتشتغل ببلاش وإنت بتيجي الأستديو وبتقعد في التكييف ساعتين 3 مرات في الأسبوع وبتاخد ملايين الجنيهات.

هادى الجيار: انت قاعد فى التكييف وبتخد ملايين



واكمل هادى الجيار حديثة قائلا إحنا في أمس الحاجة إلى الفنانين من فئة السوبر ستارز في بعض الأفلام التي توجه رسائل في غاية الأهمية وتفيد المجتمع .

ومن ناحية اخرى قام الفنان خالد الصاوى بالتغريد على حسابه على تويتر ردا على الإعلامي توفيق عكاشة الذي قارن بين أجور الفنانين وبعض العاملين البسطاء

وكتب خالد الصاوى يا حبايب أجر الأرتيست طالع له من السادة الجمهور بمزاجهم، وبعد ما جابوا عيشهم وسمنتهم ودخانهم ولا هابشه من حد غباوة، ولا مبرشت على وزارة المال وشعبنا  ده شعب فنان بطبعه ولا سارق وصلة من الحكومة الغالية اللي ربنا يعينها علينا.. وعالغلا.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامى  توفيق عكاشة قد قارن بين الملايين التي يحصل عليها النجوم والملاليم التي يحصل عليها العمال البسطاء وقال ان هناك ممثلة بتخد 34 مليون جنيه فى مسلسل 30 حلقة  ما أدى لتعرضه لحملة هجوم كبيرة من بعض الفنانين ردا على كلامة .

ومن ناحية أخرى قام عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام وتحديدا مبنى ماسبيرو بأحالة الإعلامى توفيق عكاشة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية  وذلك بسبب قيام توفيق بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل التليفزيون الحكومي.

وأكدت بعض المصادر داخل قطاع الأخبار أن توفيق عكاشة كان قد ظهر على شاشة قناة الحياة من خلال تقديمه برنامج مصر اليوم بدون الحصول على إذن قانوني وتصريح رسمي من المسئولين القطاع الذى يتبعة أو رئيس هيئة الوطنية للأعلام  إلى جانب عدم وجود موافقة بإعارته أو تجديد الإجازة السنوية له من العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *