التخطي إلى المحتوى
شاهد ..خناقة أحمد فهمى بسبب فستان خطيبته هنا الزاهد

لاقى الفنان أحمد فهمى حالة من الهجوم بعد قيامه بأهانة بعض رواد التواصل الإجتماعى بعد أن ابدوا عدم أعجابهم بفستان خطيبتة هنا الزاهد والذى قامت بأرتدائه فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال41.

أحمد فهمى يدخل فى شجار مع متابعى هنا الزاهد على إنستجرام

 

وكان الفستان الذى ارتدته هنا الزاهد من بين فساتين الفنانات  التى لاقت انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث شاركت صورة لها من حفل الافتتاح مع خطيبها الفنان أحمد فهمى وقام بعض متابعيها على إنستجرام بالتعليق على عدم إعجابهم بالفستان .

وهو ما تسبب فى قيام الفنان أحمد فهمي بمهاجمة الاشخاص الذين انتقدوا فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد ودخل فى شجار مع بعض المتابعيم لحساب هنا .

هجوم على أحمد فهمى بسبب تجاوزاته مع الجمهور 

 

حيث جاء في أحد التعليقات على صورة هنا الزاهد قال فيه احد المتابعين إيه الفستان ده؟ ليرد عليه أحمد فهمى  بالقول: إنت ما تعرفش تمشي جنبه أصلًا مش تشتريه.

وهنا هاجم المغردون على وسائل التواصل الإجتماعى الفنان أحمد فهمي بعد أن دخل في شجار للمرة الثانية مع متابعي هنا الزاهد عبر حسابها على إنستجرام.

وانهالت التعليقات التى  تنتقد تصرف أحمد فهمي وردوده على جمهوره وجمهور هنا واعتبر البعض تصرفه تجاوز غير مقبول ولا يتقبل النقد .

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يدخل فيها الفنان أحمد فهمي في جدال مع جمهور هنا الزاهد فقد سبق أن دخل في هجوم مع جمهورها، بعدما تطاول على عدد من متابعيها بشتائم عقب إعلان خطبتهما .

وأخر شئ على حساب هنا عندما قامت بنشر جلسة تصوير جديدة لها وذلك على حسابها على إنستجرام  حيث ظهرت بإطلالة جذابة وجديدة.

وهو ما دعا بعض متابعيها لكتابة تعليقات غزل لهنا واعجاب بالصور الجديدة وحصلت الصور على إعجاب العديد من المتابعين  وقامت أحدى المتابعات بكتابة تعليق جميل وهو ووصفتها الحلوة بزيادة.

وتجدر الإشارة إلى  أن هنا قد ظهرت فى أخر جلسة تصوير منذ أسبوعين   حيث ظهرت  بلوك جديد قامت خلاله بارتداء بدلة سوداء أنيقة .

لفتت أنظار الجمهور على حسابها على إنستجرام  كما نالت إعجاب خطيبها الفنان أحمد فهمى  حيث قام بكتابة تعليق  على الصورة مغازلاً هنا حيث كتب كلمة واحدة وهى بحبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *