التخطي إلى المحتوى
شاهد.. حيلة زوج شيماء سيف لتخليصها من وزنها الزائد

قامت الفنانة شيماء سيف بنشر صورة على إنستجرام توضح طريقة سخرية زوجها المنتج محمد كارتر من وزنها الزائد والتى كشفت خطته لإنقاص وزنها حيث توضح الصورة وهو يحاول أن يحملها ويضعها في الصندوق الخاص بالتخلص من الوزن الزائد للأمتعة  في المطار، في إشارة منه لرغبته في التخلص من وزنها الزائد ولكن بطريقة كوميدية.

تفاعل متابعو شيماء سيف على إنستجرام وتحديدا صورتها مع زوجها وهو يحاول إلقائها فى صندوق الأمتعة وأشاد الجميع بروحها الرياضية وتصالحها مع نفسها وكيف أنها لا تجد أي ضيق في نشر مثل هذه الصور التي ربما تزعج أخريات لو أصبحوا في مكانها.

وكانت الفنانة  شيماء سيف قد كشفت في لقاءات سابقة أنها لا تفكر نهائيا في إجراء عملية تكميم معدة أو غيرها من العمليات وتحظر المتابعون الذين ينصحوها باتباع نظم غذائية من أجل إنقاص  الوزن، مشيرة إلى أنها متقبلة نفسها بشدة ولا ترى أنها في حاجة لإجراء أي تغيير على شكل قوامها.

ومن ناحية أخرى كان برنامج برنامج سيرة واتفتحت الذى تقدمة إنجى أنور على نغم إف أم قد استضاف  الفنانة الكوميدية  شيماء سيف  فى حلقة خاصة عن السلف والديون بعنوان صاحبك البراشوت و طرحت فيها إنجى سؤالاً وهو اللى بيستلف كتير… شخص مريض واللا زنقة وتعدى؟! وهنا ردت شيماء سيف بأسلوبها الضاحك المعتاد على سؤال إنجى حول ما إذا كانت لها صديقة باراشوت دائمة السلف والاقتراض منها فقالت: فى مثل هذه الأيام العصيبة لا يمكن أن أسلف أى شخص إلا بعد أخذ الضمانات الكافية عليه.

فالعديد من الناس هذة الايام يسهل عليهم فكرة الاستدانة دون أن يبذلوا أى مجهود فى الرد وكمان أنا صاحبة مبدأ وهو السلف تلف والرد خسارة فلماذا لا أحافظ على أصدقائى ولا أخسرهم وفلوسى فى جيبى زى ما هيا، وبعدين فى الحقيقة هذا لا ينطبق على كل من حولى فأصدقائى المقربين جدا وإخوتى وأقاربى لا أتأخر عنهم وإلا فما فائدة القرابة والصداقة والعلاقة الطيبة بيننا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *