التخطي إلى المحتوى
شاهد ..حلا شيحة فى أول عيد ميلاد بدون حجاب

تحتفل الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها ال40 وهو مختلف عن اى عيد ميلاد لها  حيث انه اول عيد بعد خلعها الحجاب وايضا اول عودة بعد فترة الاعتزال إلى الساحة الفنية مرة أخرى من خلال مسلسل زلزال.

والذى تقوم فيه بدور البطولة  مع الفنان محمد رمضان، واليوم تحتفل الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها الأربعين ومن المعروف انها ابنه الفنان التشكيلي أحمد شيحة من أم لبنانيه ولها 3 شقيقات رشا و هنا ومايا.

وقد اعتزلت التمثيل منذ 12 عاما وارتدت الحجاب وابتعدت عن الأضواء قبل عودتها مؤخرا وهى كتزوجة من كندي اعتنق الإسلام قبل زواجهم بسنوات.
فوجئ الجمهور في أغسطس الماضى بإعلان خبر خلعها للحجاب ورغبتها في العوده للتمثيل مرة أخرى.


وقد  واجهت حلا بعد قرار عودتها للتمثيل انقسام في الأراء بين مؤيد ومعارض، واكتفت بالرد عبر حسابها الخاص فيسبوك بمقولة دعو الخلق للخالق.

من أبرز أعمالها فيلم السلم والثعبان و سحر العيون مع الراحل عامر منيب و اللمبي مع محمد سعد  وعريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام.

ومن ناحية أخرى ظهرت الفنانة حلا شيحة فى نيولوك جديد من خلال نشر مجموعة صور جديدة لها من جلسة تصوير حيث ظهرت مرتدية  بنطلون مقطع من الركبة وعليه تي شيرت وشاركت حلا شيحة جمهورها بمجموعة صور لها على حسابها على إنستجرام.

وتجدر الإشارة إلى تعرض  الفنانة حلا شيحة لحادث سرقة وتحديدا سرقات مجوهرات وتحف ثمينة من  الفيلا الخاصة بها فى منتجع الريف الأوروبى حيث تكثف شرطة الجيزة جهودها لكشف غموض حادث السرقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *