التخطي إلى المحتوى
شاهد .. حلا شيحة فى أول ظهور بعد عودتها من كندا

وصلت الفنانة حلا شيحة إلى مطار القاهرة بعد عودتها من كندا وكان فى استقبالها عائلتها من بينهم والدها أحمد شيحة وشقيقاتها حيث نشرت رشا شيحة شقيقة حلا ومايا وهنا شيحة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو للحظة استقبالهم شقيقتهم الفنانة حلا شيحة من المطار أثناء عودتها من اجازتها مع اسرتها وزوجها فى كندا.

شقيقات ووالد حلا فى استقبالها فى المطار 



وظهرت في الفيديو هنا وحلا  ورشا ومايا شيحة ومعهم والدهم الفنان التشكيلي أحمد شيحة أثناء استقبالهم لحلا شيحة، ووقالت رشا شيحة على الفيديو لما نتجمع أخيرا.


وتجدر الإشارة إلى  أن الفنانة حلا شيحة، أعلنت مؤخرا عودتها للفن بعد اعتزال  لأكثر من12سنة وقيامها بخلع الحجاب وسافرت بعدها إلى كندا لزوجها وأبنائها.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة قامت بحذف صورها مع على إنستجرام خاصة التى نشرتها بدون حجاب بعد قرارها بخلعه والعودة للتمثيل  مرة ثانية.

رشا شيحة تنشر فيديو لوصول حلا إلى مطار القاهرة

 

وظهرت  للجمهور مرة أخرى بصور ولكن هذة المرة  صور لأطفالها وزوجها خلال نزهة بإحدى حدائق مدينة انف الكندية ونشرتها على إنستجرام ولكن كانت المفاجأة عندما قامت بحذفها مرة أخرى.

لتعيد نفس التصرف مرة أخرة بحذفها والذى  التى تم تبريره فى المرة الأولى  من مقربين منها بانها حذفت الصور لانها ترغب فى الظهور للجمهور بصور من أعمالها.

وكانت قد نشرت تلك الصور الجديدة لزوجها واولادها وكتبت عائلتى الجميلة التى أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هى نعمة من الله.

ومن المعروف أن حلا شيحة قد أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية  بعدما قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب وانهاء فترة أعتزالها التى قاربت على ١٢عاما  وخرجت الفنانة لتؤكد أن قرار العودة للتمثيل كان صعب للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية وهو قرار نهائى.

ومن المعروف أن هنا شيحة قامت مؤخرا  بنشر صورة جديدة لشقيقتها ماياشيحة بعد اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب وذلك على    حسابها الشخصى على إنستجرام.

وظهرت  مايا  لأول مرة بالحجاب  مع هنا أثناء قيامهم بالتسوق فى أحد المتاجر  لشراء الملابس وأبدى جمهور هنا إعجابة بالصور وبمايا بعد ظهورها مرة أخرى بعد ان كانت بعيدة عن الاضواء  ومايا شيحة تعمل مصممة أزياء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *