التخطي إلى المحتوى
شاهد .. توفيق عكاشة ينفعل ويلقى الايربيس على الهواء ووصلة مواقف كوميدية

قام  الإعلامي توفيق عكاشة بالانفعال على فريق إعداده أثناء تقديمه حلقة جديدة من برنامجه مصر اليوم والذي يتم عرضه على قناة الحياة وذلك بسبب قيامهم بتشغيل موسيقى في الكنترول وهو ماظهر فى الإير بيس الذى يتم من خلاله سماع كلام الاعداد له والتواصل معهم.

توفيق عكاشة القى الايربيس بسبب تشغيل الموسيقى فى الكنترول 



وقال توفيق عكاشة نصا يا ابني منك له اقفل الموسيقي دي يا جدعان اقفلوا الموسيقي دي ثم قام بألقاء الإير بيس على الأرض.

وما ثام به توفيق عكاشة مع اعداده ليست المرة الاولى فقد قام قبل ذلك بوضع  فريق عمل برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة فى موقف محرج .

وذلك  بعد تأخرهم في الاستجابة لطلبه بعرض مخطط حروب الجيل الخامس له على شاشة العرض  داخل الاستوديو وانشغالهم في تناول الطعام خلف الكاميرات.

مواقف كوميدية من توفيق عكاشة مع أعداده وزوجتة 

 

وهنا انفعل توفيق عكاشة  على فريق عمل برنامجه وقال جننتوني.. الإعداد سايبني وماسك سندوتشين في الاستوديو إنتم بتفطروا كام مرة في اليوم؟! مش فاهم انا اية ده وقال جننتنى ياعز كل ما اكلمك تقولى باكل سندوتش هو انت بتاكل كام مرة.

الطريف ان حلقات توفيق مليئة بالمواقف الطريفة فبعد أن قام الإعلامى توفيق عكاشة بانتقاد  زوجته حياة الدرديري على الهواء خلال تقديم حلقة من برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة  عاد توفيق عكاشة ليشكرها ويصالحها على الهواء.

حيث قال هذه المرة حياة أعطتني النظارة بعد تصليحها ربنا يصلح حالك يا حياة أشكرك يا ست الكل.

حيث أعرب الإعلامي توفيق عكاشة ضيقه لفقدان نظارته للقراءة وقال إن فى بداية كلامة فى برنامج مصر اليوم على قناة الحياة أن زوجته حياة الدرديري خدت النضارة ومشيت وقال يا خرابي يا حياة دى كانت شورة طين.

وكان توفيق عكاشة فى حلقة سابقة  قد أكد إن مصر هى أهم دولة في الأرض فمحافظة الجيزة وتحديدا هضبة الهرم التي تقع في بهاهي مركز الأرض.

وأضاف ايضا أن الهرم الأكبر خوفو يقع في منتصف كوكب الأرض بالضبط ودي أحد الأسباب الرئيسية لأهمية مصر وهي توسطها في الكوكب ودي حكمة إلهية مش واخدين بالنا منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *