التخطي إلى المحتوى
شاهد.. توفيق عكاشة ينفعل على الهواء بسبب ساندوتش

قام الإعلامي توفيق عكاشة بوضع  فريق عمل برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة فى موقف محرج وذلك  بعد تأخرهم في الاستجابة لطلبه بعرض مخطط حروب الجيل الخامس له على شاشة العرض  داخل الاستوديو وانشغالهم في تناول الطعام خلف الكاميرات.

تأخروا فى عرض مخطط حروب الجيل الخامس على شاشة العرض

 

وهنا انفعل توفيق عكاشة  على فريق عمل برنامجه وقال جننتوني.. الإعداد سايبني وماسك سندوتشين في الاستوديو إنتم بتفطروا كام مرة في اليوم؟! مش فاهم انا اية ده وقال جننتنى ياعز كل ما اكلمك تقولى باكل سندوتش هو انت بتاكل كام مرة.

الطريف ان حلقات توفيق مليئة بالمواقف الطريفة فبعد أن قام الإعلامى توفيق عكاشة بانتقاد  زوجته حياة الدرديري على الهواء خلال تقديم حلقة من برنامجه مصر اليوم الذى يعرض على قناة الحياة  عاد توفيق عكاشة ليشكرها ويصالحها على الهواء.

حقيقة أجر  توفيق عكاشة عن تقديمة البرنامج 

 

حيث قال هذه المرة حياة أعطتني النظارة بعد تصليحها ربنا يصلح حالك يا حياة أشكرك يا ست الكل.

حيث أعرب الإعلامي توفيق عكاشة ضيقه لفقدان نظارته للقراءة وقال إن فى بداية كلامة فى برنامج مصر اليوم على قناة الحياة أن زوجته حياة الدرديري خدت النضارة ومشيت وقال يا خرابي يا حياة دى كانت شورة طين.

حيث ظهر توفيق عكاشة من دون نظارته، الأمر الذي أثر على قراءته لعدد من الأخبار وذلك فى الحلقة .

والتى تناول من خلالها سبل مواجهة الدولة المصرية لحروب الجيل الخامس ووضع 5 حلول للتصدي لها، وأولها هوإعادة هيبة الدولة، وإعادة بناء البنية الأساسية.

كما اوضح مدى خطورة هذة الحروب وخاصة ان احدى الدول تنفق مالايقل عن 10مليارات من أجل ذلك الهدف .

كما قام بشرح سبل مواجهة حروب الجيل الخامس،واتبع أسلوب التدريس  مثل الحصص المدرسية حيث أحضر سبورة وقلم لكى يشرح للمشاهدين التفاصيل كاملة.

الطريف انه اثناء الحلقة طالب المشاهدين بعدم الانسياق وراء الشائعات ومنها ما طالة هو شخصيا .

حيث ان هناك شائعات تم تداولها فى الفترة الاخيرة أن أجرة الشهرى عم تقديم البرنامج هو 3 ملايين جنيه وهو غير صحيح .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *