التخطي إلى المحتوى
شاهد.. تهريج محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

دخل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي في وصلة  تهريج مع زميله الكرواتي فى الفريق  ديان لوفرين خلال تدريباتهم الفريق استعدادا لمواجهة واتفورد   في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريمليج وسجلت كاميرا تليفزيون نادى ليفربول حوار بين محمد صلاح وزميله الكرواتي وسط حالة من المرح والضحك خلال التدريبات.

محمد صلاح طالب لوفارين بالتصويت له لحسم الجائزة الشهرية بالنادى

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح دخل في حوار جانبي مع ديان لوفرين منذ يومان عقب   فوز صلاح   بجائزة لاعب شهر أكتوبر في نادى ليفربول فقال محمد صلاح وقتها لزميله لوفارين لقد  قمت بالتصويت لك من قبل لتفوز بالجائزة الشهرية ولكن  وجاء رد  لوفرين لصلاح لا أنت لم تفعل ذلك الجماهير هي من منحتها لي.. أنت كنت حزين للغاية لخسارة الجائزة.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة لاعب شهر أكتوبر في نادي ليفربول للمرة الثامنة منذ انضمامه  للنادى  الإنجليزي

وأحرز محمد صلاح أكثر من هدف حاسم لفريقه خلال شهر أكتوبر الماضي حيث قاد ليفربول لفوز صعب على هيدرسفيلد وكارديف وفولهام بالدوري الإنجليزي بـ3 أهداف حاسمة في المباريات  كما قام بصنع هدفين في مباراتهم ضد  كارديف  وسجل هدفين في شباك ريد ستار الصربى  بدوري أبطال أوروبا.

جوائز محمد صلاح ويحتفظ بأعلى راتب داخل ليفربول 

ومن ناحية أخرى احتفظ  محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى  بصدارة قائمة أعلى اللاعبين أجراً فى النادى  رغم تجديد المهاجم السنغالى ساديو مانى لتعاقده مع الفريق حتى 2023 حيث يحصل صلاح على راتب أسبوعى قدره 200 ألف جنية إسترلينى بينما يحصل ساديو ماني على 150 ألف جنيه إسترلينى.

ومن المعروف أن محمد صلاح قاد نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم فى   مايو الماضى بمدينة  كييف  الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى بجانب احتفاظ نادى ليفربول بالمربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى فى الموسم الماضى وهو المؤهل لدورى أبطال أوربا .

 

كما حصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال فترة لعبه  مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير ايضا إلى جانب  جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف وايضا من هيئة الإذاعة البريطانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *