التخطي إلى المحتوى
شاهد .. تامر حسنى يحكى مواقف مؤثرة عن والدته

كشف الفنان تامر حسني العديد من الاسرار خلال استضافته فى برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس والذى يعرض على قناة دى أم سى ومنها علاقتة بوالدته وقصة حب زوجتة بسمة بوسيل له منذ صغرها وغيرها من الاسرار الأخرى.

تامر حسني : زوجتى بتغير عليا وبتحبنى ومن وهى طفلة



وجاء ذلك خلال عرض الجزء الثانى من حلقة تامر حسنى حيث قالت الفنانة إسعاد يونس- خلال الحوار إن حسني شريف والد تامر قد قام بالغناء  في أحد أفلامها، وهو مسعود سعيد ليه؟ وكان صوته جميلا جدًا، لكنه سافر للخارج بعد ذلك.

تامر حسنى : والدتى وقغت معايا كتير وهى السبب فى تحقيق حلمى 



وقال تامر حسني أن زوجتة بسمة بوسيل تغير عليه  وعقلها صغير ولكن ليها بعض المواقف الإنسانية وحكى منها أحد المواقف عندما  أصرت على مساعدة فتاة على حضور حفله له لأنها وصلت من سفر طويل ولم تستطع الحصول على تذكرة.

وكشف تامر أن  إحساسه بالأبوة زاد بعد وصول تاليا وأمايا وطبعا التسجيل للحلقة كان قبل قدوم مولودة الثالث آدم حيث رزق تامر حسنى بمولوده الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل وقام بتسميتة  آدم وتمت ولادته داخل أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد تامر على حب زوجتة له وقالت كانت تحبني وهي صغيرة قبل أن تراني وكانت تحتفظ بصوري في غرفتها.

وعندما انتقل للحديث عن والدته قال تامر حسني هي الحب والتربية والإرادة وكل حاجة جميلة جوايا هي اللي زرعتها فيا وهي اللي وجهتني للغناء وانا صغير.

وكانت حاسة أنى هحقق حلمى  وهي اللي انا عايش برضاها هي وأبويل وليها  دور عظيم في حياتى وكمان هي كل الرحلة وهي الدافع واللى وقفت معايا لحد ما وصلت لحلمى.

وكمان ما اقدرش  اعمل أي خطوة في حياتى إلا بعد موافقتها ورضاها وهى عندها رؤية مستقبلية وتشعر بما لا يشعر به أحد على حسب كلامه.
وربنا يخليها يارب هي السبب لكل حاجة انا وصلتلها وكل  اللي انا فيه وأشار إلى وقوف والدته خلف الأعمال الخيرية التي يقوم بها وأنها دائمًا تقول له ربنا بيرزقك مش عشانك أنت بس لكن عشان ناس كتير حواليك وقد مانت وسعت للناس دي قد ما الرزق وسع.

 

تجدر الإشارة إلى  أن والدة تامر حسني هي من قامت بتربيته هو وشقيقه حسام بعدما انفصلت عن والده وهم في مرحلة الطفولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *