التخطي إلى المحتوى
شاهد.. تامر حسنى يحرج زوجتة على إنستجرام

دخل الفنان تامر حسنى فى وصلة تهريج مع زوجتة بسمة بوسيل وذلك على حساب بسمة على إنستجرام حيث قامت بسمة بوسيل بمشاركة زوجها تامر حسنى فى تدريبات الجيم فى أحدى الصالات وذلك لاستعادة لياقتها ورشاقتها بعد ولادة ابنهما الثالث آدم منذ شهرين ونشرت بسمة صورة تجمعها بتامر وهما يرتديان الملابس الرياضية عبر حسابها على إنستجرام  وكتبت تعليق وهو مدربى الخاص.

بسمة بوسيل تنشر صورتهم فى الجيم وتامر يدخل فى وصلة تهريج

لكن تامر حسنى لم يترك الأمر يمر مرور الكرام فدخل  فى وصلة تهريج مع زوجته بسمة وكشف ماحدث فى الجيم حيث قال فى تعليقة مجهود جامد ما شاء الله 5 دقايق تمرين وجريت على البيت  لترد عليه بسمة  ليه كد بس ضيعت برستيجي .

فدخل تامر حسنى مرة أخرى معلقا وكتب لا لا لا أنا بهز يا جماعة 5 دقايق ايه بس هم 3 دقائق و11 ثانية بالظبط، وكانت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى بنشر أول صورة لطفلهما  آدم وذلك عبر حسابها على إنستجرام وتحديدا على استورى الحساب وقامت بسمة بنشر صورة يده الصغيرة وهى تضع يدها فيها وحرصت على عدم إظهار وجه آدم وكتبت تعليق على الصورة وهو روح قلبى مى صن .

بسمة بوسيل تقوم بتمارين فى الجيم مع تامر  بعد ولادتها 

وكانت المغربية بسمة بوسيل قد عادت للأضواء من جديد بعد ولادة آدم مؤخرا فى الولايات المتحدة الأمريكية  وبعدها ظهرت مع زوجها الفنان تامر حسني في حفل العشاء الذي أقيم منذ عدة اسابيع للإعلان عن فيلمه الجديد الذي يقوم بإخراجه المخرج سعيد الماروق  ويشاركه فى البطولة  زينة وخالد الصاوي وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير البدلة الذى حقق أعلى الإيرادات.

وبسمة بوسيل قامت مؤخرا بعمل نيولوك جديد وقامت يتغير لون شعرها إلى اللون الأشقر ، وكان الفنان تامر حسني قد كشف مؤخرا العديد من الاسرار خلال استضافته فى برنامج صاحبة السعادة والذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس والذى يعرض على قناة دى أم سى ومنها علاقتة بوالدته وقصة حب زوجتة بسمة بوسيل له منذ صغرها وغيرها من الاسرار الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *