التخطي إلى المحتوى
شاهد.. اول معاقب على رقصة كيكى

هناك تعليمات صارمة صدرت لجميع أدارات المرور بعدم التهاون فى تطبيق العقوبة على من يقوم بتحدى كيكى خاصة انة سيعرض حياة المواطنين للخطر خاصة مع انتشار قيام الكثيرون به ونشره على وسائل التواصل الاجتماعى .
حيث تم اليوم ضبط طالب جامعى أثناء بثة لفيديو لايف على أحدى وسائل التواصل الاجتماعى وذلك أثناء قيامه برقصة كيكى او مايعرف بتحدى كيكى على والغريب انة كان يقوم بذلك أثناء وجودة وهو خارج السيارة أثناء سيرها فى الطريق وقيامة بأداء حركات استعراضية معرِّضًا حياة المارة للخطر وقيامه بمخالفة القانون .

تفاصيل ضبط أول حالة لرقصة كيكى فى الشارع

وتم ضبط الطالب جامعى ويدعى ح .ص وهو يقيم بمدينة نصر القاهرة وبعد تقنين الإجراءات تم استدعاؤه وأقر بملكيته للسيارة المشار إليها وقيامة بتحدى كيكى وتم عرضه على النيابة المختصة التى أصدرت قرارها بتغريم الطالب مبلغ الف وخمسون جنيها وبعدها قام بسداد الغرامة المستحَقة وتم اخلاء سبيله بالضمان الشخصى من النيابة.
تجدرالاشارة إلى ان تحدى كيكى أصبح فى مقدمة الاولويات التى اهتم بها الجميع طوال الايام الماضية والسر فى ذلك يرجع غلى قيام عدد من المشاهير بممارسة هذا التحدى ومنهم الفنانة دينا الشربينى وياسمين رئيس الذى قاما ببث الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى ومن بعدهم كأنها اصبحت فوبيا حيث قام عدد من الفنانين بعمل نفس التحدى حتى وصلت القصة إلى سما المصرى التى نشرت هى الاخرى فيديو لها وهى تقوم بتحدى كيكى وارتدت جلابية بلدى حتى تلفت الانظار .
رقصة كيكى أصبحت فوبيا داخل المجتمع
حتى الوسط الرياضى لم يخلوا هو الاخر حيث قام عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر بمارسة رقصة كيكى فى أول ظهور له لعد خروجنا من كأس العالم الذى اقيم بروسيا .
حتى أكرم حسنى بعد ان ظهر بشخصية أبو حفيظة وهو ينتقد رقصة كيكى على وسائل التواصل الأجتماعى ولكن ما أن بدا بذلك بعدها قام بممارسة رقصة كيكى بل أنه ابدع فيها فى نفس حركاتها على أغنية دريك التى كانت الاساس فى هذة الرقصة التى دخلت على المجتمع العربى والمصرى وهى يتم العقاب عليها فى دول خارجية واليوم هو أول تطبيق لعقوبات ممارسة هذا التحدى فى مصر والطالب الجامعى أصبح أول حالة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *