التخطي إلى المحتوى
شاهد .. المدرس البلطجى يسب الطلبة بألفاظ بذيئة ويضربهم بالكراسى



تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو يظهر مدرس إنجليزى داخل احد السناتر للدروس وهو يهين الطلاب ويوبخهم لعدم قيامهم بشراء المذكرة الجديدة لشرح المنهج حيث انتشر الفيديو طوال الساعات  الماضية و حقق مئات الآلاف من المشاهدات.

مدرس إنجليزى بالإسكندرية يسب الطلاب لعدم شرائهم المذكرة 

 

حيث يتضمن  فضيحة أخلاقية وتعليمية على حد سواء من  مربى أجيال الذى تحول لشخص أخر يتجاوز بأحط الألفاظ وهو أحد مدرسى اللغة الإنجليزية بالإسكندرية يدعى أ.و  تحديدًا فى أحد مراكز الدروس الخصوصية والمسمى بما يدعى السنتر وذلك بمنطقة الورديان .

حيث ظهر فى الفيديو وهو يقدم  وصلة إهانة وبلطجة على تلاميذه بسبب عدم شرائهم المذكرة التى يشرح بها المنهج، والتى بالطبع تشكل له مصدر دخل إضافى فقام بسبهم  بأبشع الألفاظ بل وحاول ضربهم بالكراسى فى محاولة لترهيبهم وطردهم من الحصة.

مقطع فيديو يفضح افعال مدرس الإنجليزى 



وهو الامر الذى أثار  الغضب بين رواد السوشسال ميديا  وتسألوا اين دور الوزارة وكيف يصبح شخص مثل هذا البلطجى مربى أجيال و طالبوا وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى بالتدخل وايضا مسئولى محافظة الإسكندرية للحد من تلك المهزلة الأخلاقية، ولمعاقبه هذا المدرس.

يأتى ذلك بعد اسابيع من واقعة طفل أنام ربع ساعة ياحاجة بعد أن تداول رواد  السوشيال ميديا  فيديو طفل في الصف الأول الابتدائي وهو محمد صالح  وهو يطلب من مدرسته السماح له بالنوم لمدة ربع ساعة.

وقال له والنبي ياحاجة سبيني أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس وهعملكم اللى عايزينه وتأثر الجميع من هذا المقطع والبعض تعاطف مع الطفل وهاجم النظام التعليمى والبعض الأخر تناوله بسخرية.

الطفل هو  محمد صالح مرسي صالح  بأحد شوارع شبرا مصر   والده يبدو علية الحزن الممزوج بالغضب بعد انتشار هذا المقطع  لأبنه محمد الطالب بالصف الأول الإبتدائى  واكد والده أن محمد يعاني من كسر في قدمه  .

وقام بفك الجبس  قبل المدرسة  بعدة أيام  وطبيعى بيخد أدوية بتتسبب فى أنه يبقى عايز ينام وعندما بدات الدراسة  دخلناه وبقى إلى حد ما أحسن  وقولناله روح ووصلناه وبقي كويس ولكن تعب شوية   عشان مش متعود خاصة أنه كان فى أجازة  وطلب من المدرسة  إنه ينام ولكن للأسف تم تصويره زى ما كل الناس شافت وبقى مادة للسخرية .

وبعدها تم معاقبة من قاموا بذلك وتم حبس المدرس مصور الفيديو لانه انتهك الحياة الشخصية للطفل وغيرها من التهم الأخرى وطبعا ستو ماسبتش الموضوع تعالوا نشوف قالت اسة من خلال أسمع كلام ستك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *