التخطي إلى المحتوى
شاهد .. احتفال عمرو يوسف بقدوم مولودتة الأولى

قام الفنان  عمرو يوسف بالاحتفال على طريقتة الخاصة بقدوم مولودته الأولى من زوجته الفنانة السورىة كندة علوش حيث قام بنشر صورة وهو يحملها عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلا الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا   وقد كشف امير كرارة عن اسمها عندما قال له مبروك يا ابو حياة.

عمرو يوسف يقوم بنشر صورة ابنتة على إنستجرام

 


ومن المعىوف  أن عمرو يوسف وكندة علوش قد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في العام الماضى وذلك  بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وكان ذلك بعد نجاح المسلسل الذى قام ببطولتة وهو جراند اوتيل .

ومن ناحية أخرى تعاقد المنتج محمد السبكى مع النجم عمرو يوسف  على بطولة فيلم حملة فرعون المقرر أن ينطلق تصويره الأيام القادمة فى الديكورات الخاصة بالفيلم.

عمرو يوسف يقوم ببطولة فيلم حملة فرعون

 

والفيلم يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات فى السيناريو، ويثوم بأخراجة  محمد سامى بعد اعتذار المخرج بيتر ميمى .

ويقوم السبكى بعمل جلسات للاتفاق على الأبطال المشاركين فى العمل بجانب عمرو يوسف قبل انطلاق التصوير خاصة أنه تم الاستقرار على العديد من الفنانين والفنانات للمشاركة فى الفيلم.
وفيلم حملة فرعون كان المرشح الأول لبطولته النجم أمير كرارة ولكنه اعتذر وبعدها كان الفنان محمد رمضان ولكن لم يتم الاتفاق خاصة بعد ان رفضت العديد من الفنانات مشاىكة رمضان فى العمل .

كما تجدر الإشارة إلى  أن المخرج بيتر ميمى هو صاحب المشروع إلا أنه تنازل للسبكى عنه واعتذر هو الآخر عن اخراجه بسبب اختلافات حول وجهات النظر، وبقى أن نعلم أن قصة العمل مستوحاه الساموراى السبعة
وكانت آخر أعمال عمرو يوسف فى السينما فيلم هيبتا للمخرج هادى الباجورى ومن تأليف محمد صادق اقتباساً عن روايته سيناريو وحوار وائل حمدى وشارك فى بطولة الفيلم الفنان ماجد الكدوانى وأحمد مالك وكندة علوش ودينا الشربينى وجميلة عوض ونيللى كريم وشيرين وأحمد داوود وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه .

كما حقق عمرو نجاحا كبيرا فى الدراما بعد نجاح مسلسل طايع الذى قام ببطولتة وعرض فى رمضان الماضى وبرع عمرو فى دور الصعيدى الذى ينقب عن الاثار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *