التخطي إلى المحتوى
شاهد.. ابن محمود عبد العزيز يعلن خطوبته من أمام قبر والده

فيما يعد أغرب خطوبة فى مصر قام  نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز بأعلان خطوبته من أمام قبر والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز فى الإسكندرية وقام بنشر صورة الخطوبة على حسابه الشخصي على إنستجرام.

محمد عبد العزيز يقوم بنشر صور خطوبته من أمام مقبرة والده

وكتب محمد عبد العزيز “بسم الله الرحمن الرحيم ” بعد مباركة الحاج والدي العزيز الغالي محمود عبدالعزيز والحاجة والدتي العزيزة جيلان زويد وابني الكبير و أخي الأصغر كريم محمود عبدالعزيز و باقي الأهل الأعزاء.

وأضاف محمد عبد العزيز في تعليقه على الصورة لقد قررت أن أعلن للجميع فى يوم 1/1/2019 إنه تم بحمد الله و اللهم اكرمنا و بارك لنا و اكتب لنا الخير و اهدينا دائما لما يرضيك يا رب العالمين، دعواتكم.

محمد عبد العزيز لم يعلن اسم خطيبته وينشر صور لاتوضح ملامحها

واختتم محمد كلامه بقوله أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا ولم يعلن محمد عن اسم خطيبته كما نشر صور من أمام المقبرة ولم توضح أى ملامح لها .

والجدير بالذكر أن محمد يقوم حاليا بتصوير مشاهده فى مسلسل قيد عائلى وتأتى الخطوبة بعد مرور اكثر من أسبوعين على الذكرى الثانية لرحيل الفنان محمود عبد العزيز .

حيث قامت الإعلامية بوسى شلبى  بزيارة قبر زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز الموجود بمقابر أم كبيبة مينا البصل غربى الإسكندرية، فى ذكرى رحيله بالعام الثانى، ورفضت بوسى التصوير، وطالبت من المصورين مراعاة مشاعرها فيما طالب   محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان  الراحل من شيوخ المقابر بالبقاء أمام مقبرته  وختم القرآن الكريم وقراءته على روح الفنان الراحل.

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان الراحل قد طلب من سمير صبري أن ترش زجاجة من  مياه البحر على قبره في حالة وفاته فالفنان الراحل  كان عاشقا للإسكندرية وعشقغير عادى  للبحر ورائحة اليود فيه وأشار صبرى  إلى أنهما كانا يتنافسان في أن يعزم كلا منهما الآخر على أكلات  السمك المشوي  خاصة أن الثنائي جمعهما حب البحر وأكل السمك المشوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *