التخطي إلى المحتوى
شاهد .. ابن راغب علامة يمنع أمة من الرقص على أغنية أبوه

لم تملك جيهان علامة زوجة راغب علامة فى حفل عشاء خاص فى منزلهم وتعالت نغمات أغنيته اللى باعنا خسر دلعنا التى لاقت إعجاب جمهورة لم تمتلك زوجته  نفسها عند سماعها للاغنية لترقص مع الحاضرين قبل أن يقوم ابنها الاكبر خالد من يديها لتتوقف عن الرقص وقام خالد بنشر  الفيديو عبر حسابه على إنستجرام بعنوان لما ما تخلى  أمك ترقص وقام راغب علامة بأعادة مشاركته  على حسابه حيث ظهر فى الفيديو سعيدا ومشجعا لنجله بعد منع امه من الرقص.

خالد علامة يمنع والدتة من الرقص فى حضور والدة 

وتجمع راغب علامة علاقة قوية مع ابنه وتقوم على أساس الاحترام والصداقة فى نفس الوقت  حيث يحرص راغب دائما على الظهور برفقة ابنه  ويعتاد على نشر الصور التى تجمعهم سويا حتى اثناء التجهيزات  ليحاول  أن يوثق علاقته بابنه خالد  عن طريق الصور والفيديوهات .

ومنها فيديو كشف من خلاله  راغب  عنه وهو  يغنى أحد أشهر أغانية  توأم روحى  ويدخل اسم خالد وسط كلمات الأغنية بالاضافة إلى كشف خالد علامة مؤخرا عن صورة جديدة له وهو يعانق والدة وعلق عليها  تاج راسى ، فى تعبير واضح وصريح لحبه الشديد  لوالده، ومدى العلاقة بينهما التى تقوم على أساس الاحترام والصداقة .

نجاح اللى باعنا خسر دلعنا يفوق التوقعات

وقبل عرض  حفل اختيار  ملكة جمال لبنان للعام 2018 وهو الذى شهد منافسة 30 فتاة لبنانية على اللقب الجمالى  فى حفل تنظمه وتعرضه إحدى القنوات اللبنانية الشهيرة  قام راغب علامة بنشرفيديو من كواليس التحضيرات للحفل  الذى يشارك فيه مع الفنانة مايا دياب  والمغنى الأمريكى ذو الأصول اللبنانية  مسارى  وظهرت مايا فى الفيديو وهى ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة  اللى باعنا خسر دلعنا  التى طرحها راغب علامة .

وتجدر الإشارة حققت أغينة  اللى باعنا خسر دلعنا التى طرحها راغب أكثر من 26 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب والتى قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات محمد البوغا  ألحان محمود خيامى  وتوزيع مدحت خميس  أما الفيديو كليب إخراج زياد خورى.

 

 

View this post on Instagram

 

❤❤ #Repost… @khaledralama… ____________________ لمّا ما تخلّي أمك ترقص🤣 #ProtectiveSon

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *