التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

احتفل الفنان أحمد حلمى بعيد ميلاده وهو بالمناسبة نفس يوم عيد ميلاد زوجته الفنانة منى زكى وقاما بالاحتفال به وسط اصدقائهم من نجوم الوسط الفنى وشهد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها مؤخرا والعديد من الاصدقاء من خارج الوسط ايضا ومن المعروف ان عيد ميلادهم يوافق يوم 18 نوفمبر .

أحمد حلمى ومنى زكى يحتفلان بعيد ميلادهم فى نفس اليوم

 

وانتشرت العديد من الفيديوهات على السوشيال ميديا سواء على إنستجرام أو فيسبوك وابدى رواد مواقع التواصل الإجتماعى اعجابهم بها وشاركوا حلمى وممى فرحتهم بعيد ميلادهم .

وبذلك يكون أحمد قد اتم عامه ال49 ومنى زكى بلغت من العمر 42 عامًا والاحتفال تم فى حضور العديد من الفنانين والفنانات أولهم الفنانة ياسمين عبد العزيز فى اول ظهور لها بعد اعلانها عن طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة .

ياسمين عبد العزيز تحضر عيد ميلاد حلمى

وياسمين من الصديقات المقربات من منى وحضر ايضا الفنان شريف منير ورامز جلال والفنانة غادة عادل والكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنانة كندة علوش.

ومن ناحية أخرى أكدت الفنانة  ياسمين عبدالعزيز في تصريحات صحفية أن انفصالها عن زوجها محمد حلاوة تم منذ عام تقريبا ولم تعلن وقتها.

ومن ناحية اخرى ظهرت أنباء تؤكد زواج الفنانة ريهام حجاج من طليق ياسمين والسر فى ذلك يرجع إلى مانشره موقع   مجلة سيدتي عن أنباء عن زواج   ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وهو ما تم تناوله بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعى خاصة ان زواج ياسمين مع حلاوة استمر لمدة 17 عاما.

وقد ذكر موقع  مجلة سيدتى  أن مصدرا من فريق عمل مسلسل  كارمن وهو الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج كشف أن زواجها من محمد حلاوة تم  منذ أيام، كما أنه ايضا يشارك في إنتاج المسلسل وهو السبب الرئيسى فى إعلان ياسمين عبد العزيز عن انفصالهم خاصة أنها على علم بزواج ريهام من محمد حلاوة .

ومن ناحية أخرى رفضت الفنانة ريهام حجاج التعليق على هذا الخبر سواء بالنفى او الإيجاب وذلك أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ40 الطريف فى الموضوع أن هذة ليست المرة الاولى التى يرتبط فها اسم ريهام حجاج بالزواج من شخص فقد سبق وترددت شائعة زواجها من الفنان أحمد السعدنى وهو ما قاما بنفيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *