التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول ظهور لبنات رانيا يوسف منذ اختفائهم بسبب أزمة الفستان

فى أول ظهور لبنات الفنانة رانيا يوسف منذ أزمتها الشهيرة بالفستان المايوه ظهرا معها وهما يحتفلان بالكريسماس حيث نشرت رانيا يوسف عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصورة مع ابنتيها وخلفهما شجرة عملاقة ملونة .

بنات رانيا يوسف ظهرا معها وهما يحتفلان بالكريسماس


وهذا أول ظهور لبناتها حيث لم يخرجا منذ ازمتها وتحديد فى قصة الفستان الأولى فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى بسبب ردود الافعال الغاضبة.

لمرحلة استفزاز الجمهور وذلك بعد ان أثارت الجدل مرة أخرى بسبب فستانها المثير باللون الأخضر، التى ظهرت به خلال فوتوسيشن جديد أو مايطلق عليه جلسة تصوير جديدة  قامت بنشر صورها عبر حسابها على إنستجرام.

ردود أفعال غاضبة من رواد السوشيال ميديا بسبب فساتين رانيا يوسف

 

وقامت  رانيا يوسف بأرتداء  فستان جديدا باللون الآخضر يشبه الكرنبه و كشف عن ساقيها ووضعت تاجا على رأسها وذلك يأتى احتفالا منها  بأعياد الكريسماس.

وهذا الفستان من تصميم التونسى سوشا والتصوير للمصور الشهير عاشور وتعرضت رانيا لحملة هجوم لاذعة وذلك بسبب تكرار ظهورها بتلك النوعية من الفساتين فى الفترة الأخيرة  وظهرت مطالبات بمحاكمتها لاثارتها الفتن بتلك الفساتين.

خاصة انه لم يمر يومان على اثارتها الجدل بالفستان الأصفر عارى الساقين الذى ظهرت به فى حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست.

الغريب أن الفنانة رانيا يوسف استغلت قيام الفنانة الفنانة صابرين بأداء مناسك العمرة وقيام الاخيرة بنشر صورة عل حسابها على إنستجرام وهى فى الحرم المكى في مكة المكرمة.

وطلبت رانيا يوسف منها فى التعليقات بأن تدعو لها ولبناتها.. حيث علقت على الصورة التى  نشرتها صابرين من أمام الكعبة  على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة ربنا يتقبل ياحبيبتي.. ادعيلى أنا وبناتى والنبى.

يأتى ذلك بعد يومان على الضجة التى أثيرت حول فستان رانيا يوسف فى حفل مجلة دير جيست حيث أرتدت فستان أصفر بنظام هوت شورت يكشف عن ساقيها وهو ما اثار حالة من الغضب على السوشيال ميديا والهجوم على رانيا يوسف .

وقالت رانيا يوسف فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر الفستان مفيهوش أى حاجة  وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان وهى دى الموضة وأشارت  إلى أن الفستان به بطانة بشورت وهنا قاطعها عمرو أديب بس الفستان بيقولوا عامل جدل كبير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *