التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول تعليق من أشرف زكى على فستان رانيا يوسف

بعد الأزمة التى أثارتها الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها الذى أثار الجدل واثار استياء الجميع أثناء حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ40  حيث وصفة البعض بالمسئ خاصة أنه مثل المايوه قامت نقابة المهن التمثيلة برئاسة الدكتور أشرف زكى بأصدار بيانا جاءنصه كالتالى عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافى والفنى عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى .

نقابة المهن التمثيلية تحيل الفنانات المتجاوزات فى الملابس إلى التحقيق 

والذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التى تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم فى مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب غير أن المظهر الذى بدت عليه بعض ضيفات المهرجان” يقصد الفنانات” بصورة  لا تتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية  الأمر الذى أساء لدور المهرجان والنقابة المسئولة عن سلوك أعضائها .

وبناء على ذلك ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا فإننا نهيب إدراك مسئوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم  ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز فى حق المجتمع  وسيلقى الجزاء المناسب  حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية.

رانيا يوسف ترد على انتقادها بالبوستات على السوشيال ميديا

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل على السوشيال ميديا وداخل مهرجان القاهرة السينمائى فى ختام دورنة ال40 وذلك بسبب جرأة الفستان التى قامت بارتدائه حيث كان أقرب إلى المايوه حيث ظهرت بفستان أسود شفاف وظلت تظهر أمام المصورين ولكن ستو لن تضع هذة الصور نهائيا حرصا على الذوق العام  خاصة ان الفستان وصفة الكثيرون بالخارج على العادات والتقاليد فى مجتمعنا.

وهو بالطبع ما اثار الجدل على كافة مواقع التواصل الإجتماعى والغريب أن الفنانة رانيا يوسف قامت منذ فترة بتحذير  متابعيها من التعليقات غير اللائقة وذلك  على حسابها على  إنستجرام لأنها شهدت  حملة هجوم شرسة على صورها ايضا منذ فترة وخاصة التى قامت بتصويرها فى الجونة أثناء حضورها لمهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية .

و وكانت رانيا يوسف قد  ردت على  الانتقادات التى وجهت لفستانها  بطريقة غير مباشرة حيث قامت بنشر صورتها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وعلقت عليها اكسر القواعد واصنع قواعد خاصة بنفسك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *