التخطي إلى المحتوى
شاهد أهداف مباراة تونس وموريتانيا ببطولة إمم أفريقيا
يعرض موقع اسمع كلام ستك، أهداف مباراة تونس وأنجولا، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

شاهد أهداف مباراة تونس وأنجولا

وجاءت عرض أهداف مباراة تونس وأنجولا والتي بدأت مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بسبب ما يمتلكه المنتخب التونسي من شعبية جارفه داخل مصر.
 
حيث سجل أهداف مباراة تونس وأنجولا والتي انطلقت في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
 
وتحرص اسرة موقع اسمع كلام ستك، على عرض أهداف مباراة تونس وأنجولا والتي بدأت في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، بجودة عاليه لقرائها الكرام.

ويستعرض موقع اسمع كلام ستك قائمة الفريقين حيث تضم قائمة تونس كلا من:

 
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي)
 
– الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).
 
– الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)
 
– الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).
 
كان منتخب تونس استطاع حسم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تلعب في مصر في الفترة الحاليه بسهولة كما اعتاد في النسخ الأخيرة، ولكنه يرغب في مشاركة أقوى حيث نجح نسور قرطاج في التتويج باللقب القاري مرة واحدة فقط عام 2004 عندما استضاف البطولة على أرضه ووسط جماهيره.
 
وواجهت تونس العراق في إطار التحضيرات لأمم أفريقيا وفازت بهدفين، الجمعة الماضيه، كما حققت انتصارا على المنتخب الكرواتي بهدفين لهدف الثلاثاء.
 
ووقع نسور قرطاج في المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ضمت منتخبات موريتانيا الذي سيشارك في النهائيات للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى كلا من أنجولا ومالي.
 
بينما جاءت قائمة قائمة المنتخب وأنجولا استعدادًا لأمم إفريقيا 2019 ضمت:

حراسة المرمى: إبراهيم سليمان، ناموري ادياو، بابكر اديوب.

خط الدفاع: مصطفى ادياو، عبدول با، هارون سي، وديادي اديارا، وعبد القادر اتيام، باكاري اندياي، على اعبيد، وسالي صار.
خط الوسط: عبد الله غي، هم الحسن يوب، ابراهيم كوليبالي، وخاسا كامرا ،محمد دلاهي، الحسن العيد، وادالو غيليدي.
خط الهجوم: آدم با، اسماعيل جاكيتي، مولاي أحمد بسام، حمي ولد الطنجي، سليمان آن.

قائمة الاحتياطي لمنتخب وأنجولا

ضمت القائمة 7 لاعبين احتياطي وهم: عبد الله سوداني، امادو انياص، وحسن على، حمزة جعفر، عثمان صمبا،عبد الله محمود، ادريس اتيام.
 
ويشارك المنتخب الموريتاني، للمرة الأولي في تاريخه ضمن منافسات النهائيات الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *