التخطي إلى المحتوى
شاهد .. ألاعيب الكلاب مع النجوم أبرزهم كندة علوش

 

يبدو أن ألاعيب الكلاب لا تنتهى مع النجوم ونبدأ بالفنانة كندة علوش حيث قامت  بمداعبة كلبها ا واسمه توتى خلال نومه حيث قامت بتصويره وهو نائم ونشرت فيديو خاص به على حسابها على إنستجرام  وقالت ان من أسعد اللحظات بالنسبة لها وهى  تلعب مع كلبها الصغير توتى وشاركت ذلك الفيديو مع جمهورها ومتابعيها .

كندة علوش تداعب كلبها توتى 

وخلال   الفيديو ظهرت  كندة علوش وهى تحاول  تنبيه  كلبها الصغير إلى وجودها قرب سريره، بندائها عليه باسمه  وهو توتى  وبالفعل استيقظ الكلب على صوتها  ومن المعروف أن كندة اعتادت نشر الصور ومقاطع فيديو لكلبها  توتى ونشرها عبر إنستجرام.

بينما على النقيض اصطحب   أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق  كلبه من نوع فصيلة  جريت دان  أو الدانماركى العظيم  فى جولة حيث قام باللف معه فى محيط منزله وظهر ميدو وهو يركب العجلة  وقام بنشر الفيديو على إنستجرام.

أحمد حسام يصطحب كلبة الضخم فى جولة تمشية 

والكلب الدنماركى الضخم  الذى رافق أحمد حسام ميدو  واسمه بالألمانية  دويتشه دوج وهو كلب صيد من سلالة ألمانية من الكلاب المحلية المعروفة بحجمها الكبير ،  ومن المعروف أن حامل الرقم القياسى لأطول كلب  دانماركى عظيم  كان يدعى زيوس والذى توفى منذ أربعة أعوام  وكان عمره 5 سنوات وكان  طوله 111.8 سم.

ومن المعروف أن وزن الذكور والإناث من هذه الفصيلة يتراوح ما بين 50 إلى 82  كيلو جرام فيما يختلفا فى متوسط الطول  فالذكور متوسط  طولهم ما بين 76 إلى 79 سم  أما الإناث فيتراوح طولهن ما بين 71 إلى 76 سم وبالنسبة لأعمارهم فهى 8 سنوات بينما يصل البعض إلى 10 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى هذة النوعية من  الكلاب الضخمة تحتاج  إلى المشى يوميًا مثلها مثل معظم الكلاب حتى تظل  محافظة على صحتها كما ان من الضرورى ألا يتم تدريب هذه النوعية بشكل زائد  خاصة عندما تكون فى سن صغيرة   حتى لاينمو الكلب الصغير  بصورة سريعة مما يعرضه لمخاطر الإصابة بمشاكل فى منطقتى المفاصل والعظام،  وكما رأينا يوميات النجوم مع الكلاب سواء فى ممارسة الرياضة أو فى مداعبتهم .

View this post on Instagram

@newbalance @newbalanceegypt #friday #fridaymood

A post shared by Ahmed Hossam (@ahmedhossammido) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.