التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أقوى تعليق من أصالة على بطانة فستان رانيا يوسف

قامت الفنانة السورية أصالة بمداعبة الجمهور وذلك فى اثناء  حفلها الغنائي الذي أقيم في القاهرة حيث تحدثت عن فستانها بطريقة مضحكة بكلمات نظر إليها البعض بأنها تربطها بأزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الأخيرة .

أصالة انا لابسة فستان بستة بطانات

 

فاثناء غنائها وبعد انتهائها من غناء أحدى الاغنيات قالت أصالة عن فستانها في الميكرفون أمام الجمهوروبطريقة المداعبة فقالت هل الفستان شفاف؟.. أنا لابساه من 6 بطانات، ليدخل الحضور في نوبة ضحك من جراء طرافة تعليقها خاصة أن رانيا يوسف كانت تبرر ما حدث معها من أن البطامة قد اترفعت غصب عنها .

وتفاعل رواد السوشيال ميديا  مع كلام أصالة فور تداوله بكثرة، فوجد البعض أنه يعد أقوى تعليق ورد على كلام رانيا يوسف الخاص ببنطانة فستانها التي تسببت لها في أزمة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بينما يرى آخرون أن أصالة سخرت من الضجة المثارة حول  فستان رانيا يوسف وعدم تجاوز البعض للأمر نهائيا.

أصالة تسخر من الضجة حول فستان رانيا يوسف

شن جمهور السوشيال ميديا حملة تعليقات ساخرة على حساب رانيا يوسف على إنستجرام وذلك بعد نشرها فوتوسيشن جديد وهى ترتدى البدلة فى حمام السباحة.

حيث تم الربط بين ظهورها بالفستان المايوه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورتة الـ40 وأرتدائها بدلة كاملة وهى فى حمام السباحة حيث علقت أحدى متابعيها قائلة لابسه مايوه فى الحفلة ولابسة قميص فى البيسين .

وعلقت أخرى قائلة أنتى ماشية بنظام خالف تعرف وعلق أخر فى المهرجان لبست مايوه وفى البيسين لبست بدلة فى إشارة إلى أن الجمهور لم ينسى حتى الأن قصة الفستان والتى حاولت رانيا أن تمحوها بالصور الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف خضعت  إلى جلسة تصوير جديدة أو ايعرف بفوتوسيشن حيث ارتدت خلاله  بدلة كاملة داخل حمام السباحةفى أول ظهور لصور جديدة تسعى من خلالها لمحو أثار الصور التى ظهرت للفستان المايوه.

ومن ناحية أخرى قدمت أصالة 15 أغنية خلال الحفل الغنائى  منهم خانات الذكريات وشاغل بالى وبعدك عني وبكره احلي وبناء علي رغباتك وانا بتخان والحقيقة ويا مجنون وحيقولك ومين فينا منازل وعايز تبعد وشر وخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *