التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أغرب صورة للمطربة نانسى عجرم مع طفلتها الرضيعة

قامت المطربة اللبنانية نانسى عجرم بمشاركة جمهورها بصورة جديدة لها أثناء قيامها بواجب الأمومة نحو طفلتها الجديدة  ليا  التى وصلت منذ أسبوع وهى تقوم بإرضاعها وقامت بنشرها على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة  الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي.

وأضافت بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع  لِيا تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام و ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به ويبدو أن ولادة نانسى عجرم لطفلتها الثالثة ليا قد غيرت كثيرا فى حياتها فبعد رسالتها التى قدمتها على إنستجرام قامت   نانسى  بكتابة تغريدة مؤثرة على حسابها على تويتر عن شعورها ناحية  طفلتها الثالثة ليا حيث قالت خلالها كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا ..ليا.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم قد قامت بتوجيه رسالة خاصة لابنتها الجديدة والتى قامت بتسميتها ليا حيث نشرت الرسالة على إنستجرام  وقالت الفنانة نانسى عجرم فى رسالتهاهدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.

وتجدر الإشارة إلى أن نانسي عجرم قد وضعت طفلتها الثالثة فى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت وأطلقت نانسي وزوجها فادى الهاشم  اسم  ليا  على الصغيرة لتكون الفتاة الثالثة التى ترزق بها نانسى بعد طفلتيها إيلا وميلا.

وكشفت عجرم منذ ايام عن كليبها الجديد  الحب زى الوتر عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب  والتى جاءت كلماتها كالآتى  الحب زى الوتر، تعزف عليه ألحان، وتلف بيه العالم، من غير ما تروح مكان، وتشوف معاه العجب، تسمع أصول الطرب، من قلب حب وطب وداب وغناه فى كل مكان” ، وهو الكليب الذي تخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة فى عدة أيام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *