التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أغرب رد من شمس البارودى على رقصها فى فرح ابنتها ناريمان

مرة واحدة انتشرت فيديوهات غريبة تزعم رقص الفنانة المعتزلة الحاجة شمس البارودى فى فرح ابنتها ناريمان وقامت الفنانة المعتزلة بنفى ذلك جملة وتفصيلا مؤكدة أنها ملت من هذة الشائعات السخيفة التى تستهدفها وتستهدف أسرتها وأن هذة الفيديوهات تعتمد على مثل هذة العناوين لجذب مشاهدين  وأضافت أنها تحملت   الكثير من الشائعات والأكاذيب التى تستهدفها منذ اعتزالها ولكنها لم تتحمل أى شائعة تمس أبنائها.

شمس البارودى فيديوهات كاذبة وناريمان لم تتزوج بعد 

وقالت أنها قد فوجئت بانتشار عدد من الفيديوهات التى تحمل عنوان  زفاف ابنة شمس البارودى وحسن يوسف  وأخرى رقص شمس البارودى فى فرح ابنتها ناريمان على الرغم من أن ابنتها ناريمان لم تتزوج  حتى الان كما تداولت الفيديوهات صورا حملت عناوين لجذب المشاهدات ومنها  شاهد ابنة شمس البارودى واستخدمت تلك الفيديوهات  صورة جمعت بين الفنانة شمس البارودى و ابنها الفنان عمر حسن يوسف وزميلته نيللى  وهى الصورة التى يتم استخدامها دائما على أنها صورة ناريمان  ابنة شمس البارودى على عكس الحقيقة.

والامر الذى ادى لزيادة انفعال الحاجة شمس أن تلك الفيديوهات اعتمدت على صور مجمعه من عدة مناسبات اجتماعية وتم اضافى صور لفنانين وراقصات حتى يؤكدوا أنها من زفاف ابنتها ناريمان وهو مالم يحدث من الاساس .

ناريمان ابنة شمس البارودى تعمل فى جامعة إنجليزية 

الطريف أن الحاجة شمس اكدت أنها حتى فى فرح أبناء إخواتها لم تتحرك من الكرسى فلماذا هذا الكذب والاستهداف لى ولأبنائى دائما  وأكدت أنه ابنتها الوحيدة ناريمان تعمل فى إحدى الجامعات بإنجلترا وهى خريجة مدرسة الراهبات الألمان والجامعة الأمريكية وحصلت على ماجستير من لندن فى العلوم الإنسانية وماجستير ترجمة من أدنبرة  .

كما أنها حصلت على درجة الدكتوراة من جامعة مانشستر فى تاريخ المرأة العربية   وهى بعيدة عن المجال الفنى ولا تحب الظهور الإعلامى نهائيا والغريب أنهم زعموا فى الفيديوهات أنها تزوجت من حفيد الفنان الراحل فريد شوقى رغم أنه من الاساس لم نجتمع مطلقا معهم فى أى مناسبة .

وأضافت أنها منذ اعتزالها الفن وهى متفرغة لأبنائها وأسرتها حيث حرصنا انا وزوجى حسن يوسف على أبعاد أبنائنا عن مجال الشائعات واشارت إلى أن ابنها الفنان عمر حسن يوسف درس الفندقة والسياحة فى سويسرا بينما درس ابنها محمود فى الجامعة الأمريكية  وحصل على دبلومة من كندا  فيما درس عبد الله أصغر الأبناء الطيران وإدارة الأعمال والإعلام  فى أوكرانيا ولندن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *