التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أغرب جملة قالتها شيرين لشقيقتها بعد زفافها بـ5 أيام

 

بالرغم من أن  حفل زفاف إيمان شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ 6 أيام، إلا أن شيرين لم تقم بتهنئتها على حسابها الشخصى إلا بعد مرور عدة أيام، بسبب انشغالها بالدفاع عن نفسها تهمة الإساءة لمصر حيث قامت بكتابة تعليق على صورتها مع شقيقتها فى الفرح والتى قامت بنشرها على حسابها على إنستجرام.

شيرين تنشر صورتها مع شقيقتها على إنستجرام 

حيث كتبت الفنانة شيرين على الصورة التى جمعتها مع  شقيقتها إيمان من حفل الزفاف، ألف حمد وشكر ليك يارب ومبروك يا نورعين أختك وكان قد تعامل الفنان حسام حبيب بطريقة جميلة مع مريم وهنا بنات شيرين عبد الوهاب خلال فرح شقيقتها إيمان حيث ظهر فى فيديو وهو يقوم بالرقص مع مريم الأبنة الكبرى لشيرين وهنا ايضا وذلك على أحدى أغنيات المطربة بوسى وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بحفل زفاف شقيقتها الصغرى إيمان عبد الوهاب.

وتم ذلك في حفل عائلي حضره المقربين من أهل العروسين والاصدقاءواحيت الحفل المطربة بوسى ومعها بالطبع شقيقة العروسة شيرين ومن المعروف ان بوسى من الصديقات المقربات جدا من شيرين وظهر ذلك خلال غنائهم معا ورقصهم سويا.

شيرين تعلق على إساءتها لمصر هقفل بقى بسوستة 

كان اكبر مشهد مؤثر فى الفرح ماحدث من والدة شيرين عندما قالت شيرين دى طول عمرها رافعة راسى وربنا يخليها ليا وقامت شيرين باحتضان والدتها وانخرطت فى البكاء وقد قامت شيرين بنشر مجموعة من الفيديوهات من الفرح ومنها فيديو لما حدث بينها وبين أمها وذلك على حسابها على إنستجرام.

وقامت شيرين أثناء حفل الزفاف بتوجيه حديثها لشقيقتها إيمان وقالت شيرين لها  دي أختي الصغيرة وأول فرحة لينا، عقبال ما يارب ربنا يديني وأقدر أجوز بقية قرايبها وأخواتها وبقية الناس اللي تولدت على أيدي.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نفت منذ أيام تعمدها توجيه أى إهانة لمصر أثناء إحياء حفل رأس السنة، وأكدت أن هناك من يحاول أن يصطاد فى الماء العكر وينتظر أى هفوة لها ليطالب بمحاكمتها، معلقة على تصيد الأخطاء لها بقولها هقفل بقى بسوستة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *