التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أصالة لما حبت تدلع ابنها خالد

احتفلت الفنانة أصالة  بابنها خالد الذهبى على طريقتها الخاصة حيث قامت بنشر فيديو له وهو يستمع لاحدى الاغانى الاجنبية ويقوم  خالد بترديدها وبدأ فى تحريك جسده للرقص على كلمات الأغنية قبل التحرك بسيارته  وعلقت الفنانة أصالة على مقطع الفيديو  وقالت روحه مثل مالازم تكون.. لودى أطيب مخلوق بهالعالم.. ابنى  وخالد الذهبى هو ممثل سورى شارك فى عدد من الأفلام، وكانت بدايته فى فيلم ليل الثعالب عام 2008 وشارك بعدها بسبع سنوات  فى فيلم ولاد رزق عام 2015 مع الفنان أحمد عز ثم فيلم الأصليين عام 2017واخيرا فيلم  ليلة هنا وسرور عام 2018 مع الفنان محمد إمام .

أصالة تنشر مقطع فيديو لابنها على إنستجرام

وكانت  أصالة قد نشرت  مقطع فيديو  على حسابها على إنستجرام  ولاقى  ردود فعل  كثيرة  من متابعيها الذين أبدوا اعجابهم بابنها خالد  فيما علق بعضهم بأدعية لحفظه وحمايته  من أى مكروه  فيما علق البعض الأخر على التشابه الكبير بينه وبين أصالة فى الشكل .

ومن المعروف أن خالد الذهبى هو ابن  أصالة من زوجها   رجل الأعمال أيمن الذهبى وقد شارك فى  بطولة فيلم ليلة هنا وسرور للفنان محمد عادل إمام وهو ثانى تجاربة التمثيلية  ليخوض  والفيلم شارك فى بطولته ياسمين صبرى و فاروق الفيشاوى و  محمد عبد الرحمن و رحاب الجمل و محمد سلام وهو من  تأليف مصطفى صقر ومحمد عز و إخراج حسين المنباوى  وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى سرور  وحبيبته وتدعى هنا و تقوم بدورها  الفنانة  ياسمين صبري  يقع في يد عصابة ويضطر للهرب ويلتقي رئيس العصابة الذي يجسد دوره  الفنان  فاروق الفيشاوي  وتبدأ الصراعات بينهما  وتتوالى الأحداث.

جلسات عمل بين أصالة وعادل حقى لسرعة الانتهاء من البومها الجديد

ومن ناحية أخرى تقوم  الفنانة أصالة حالياً بالعمل على سرعة انتهاء أغاني ألبومها الجديد حيث جمعتها أكثر من جلسة عمل مع الموزع عادل حقى الذى اعتادا معاً على العمل خلال أكثر من أغنية فى  السنوات الماضيةوذلك بعدما طرحت أصالة أغنيتها الأخيرة  الحقيقة التى حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع يوتيوب وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة وهو مؤشر على باقى الاغانى التى ستقوم أصالة بطرحها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *