التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أخر ظهور للفنانة نانسى عجرم قبل ولادة ابنتها الثالثة

قامت نانسى عجرم بإيقاف نشاطها الفنى نهائيا استعدادا لولادة ابنتها الثالثة خلال الايام القادمة وقبل أيام قليلة من ولادة ابتها الثالثة، شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  انستجرام ، صورة لها نالت إعجاب آلاف من جمهورها.

نانسى عجرم توقف نشاطها الفنى لحين الولادة 

وظهرت نانسي في الصورة مرتدية فستان صوف طويل جدا وجاكيت جلد أسود وهاف بوت لونه أبيض   وعلقت على الصورة قائلة يوم مشمس جميل وكانت قد رزقت نانسي عجرم من قبل بابنتين وهما ميلا وإيلا من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت مؤخرا أغنية  بدنا نولع الجو  والتي حققت نجاحا كبيرا وتخطت مشاهداتها العشرين مليون مشاهدة.

وكانت نانسى من فترة قد نشرت عبر حسابها على تويتر صورة ملابس جديدة للطفلة  المنتظرة مع حذاء صغير وكتبت قائلة فى عالم مليء بالأسماء الجميلة أنا حائزة تماما عند اختيار اسم لأميرتى القادمة .. هل من مساعدة وهنا دخلت  التعليقات التى تقترح على نانسى العديد من أسماء البنات سواء اسماء لبنانية أو أسماء عربية  أو مصرية  لتزيد الحيرة عند نانسى عجرم فى الاختيار.

اثارت أحدث صورة المطربة اللبنانية  نانسى عجرم الجدل ما بين مؤيد ومعارض حيث تصدرت هذة الصورة غلاف العدد الجديد من غلاف مجلة فوچVogue العالمية والذى سيصدر  فى يناير 2019، وظهرت من خلاله نانسى بفستان أوف وايت واسع وفضفاض أظهرها وهى الأشهر الأخيرة من حملها.

حيث من المقرر أن تلد طفلتها الثالثة نهاية يناير وسر الجدل أن رواد السوشيال ميديا كان يرى ان نانسى كان عليها الاتظهر بهذا الشكل فى أواخر حملها فيما راى البعض الأخر ان الصور عادية جدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *