التخطي إلى المحتوى
شاهد.. أحمد مكى وهو بيأكل الزغاليل

الفنان أحمد مكى معروف بعشقة للحمام وفى كافة حوارتة يظهر مدى عشقة لذلك بل أنه قام بالتصوير فى بعض كليباته بجوار غية الحمام وظهر فيها وهو يطعمها ولكن هذا ليس تصوير فحسب بل بالفعل يقوم باطعامهم فى الحقيقة حيث قام بنشر فيديو على حسابه على إنستجرام وهو يقوم بأطعام صغار الحمام أو المعروفة بأسم الزغاليل .

أحمد مكى يطعم الحمام ويظهر داخل الغيه

حيث قام بوضعهم فى كرتونة مليئة بالبيض وعرض ذلك فى فيديو قصير لم يستغرق عدة ثوانى وجاءت التعليقات مر حبة بالفيديو حيث قال أحد متابعية مبروك ماجالك يامكي وعاوزين نشوف فيلم ليك يانجم وأخر قال أن لديه عصفورين كوكتيل ويقوم بتربيتهم منذ 3 سنوات ولم يقوما بوضع البيض .

 

قام  الفنان أحمد مكي مؤخرا بنشر صورة غريبة على حسابة على إنستجرام وهى صورة كف يده وهو يرتدى خاتم على شكل عين زرقاء فى أصبعه وقام البعض بتفسير ذلك على أن قيام مكى بذلك   بأنه يخشى من الحسد، وانهالت التعليقات الطريفة على صورة مكى منها ما كتبه أحد المتابعين وقال بتخمس في وشنا يا مكي وأخرى انت خايف من الحس وأخرى تعاطفت معاه وكتب ربنا يحميك يا مكي.

أحمد مكى يستعد لبطولة فيلم جديد

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد مكي تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة فيلم جديد يتم عرضة فى بداية العام القادم  وهو بعنوان عقد يعقد  والذي يعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، بعد آخر أفلامه وهو   سمير أبو النيل  الذي قدمه خلال عام 2013 .

وكان مكى قد أحدث ضجة على إنستجرام  بعد نشره صورة تجمعه مع الزعيم عادل إمام   واحدثت  جدلا واسعا على السوشيال ميديا خاصة أنها للزعيم وهو فى كواليس مسلسل خلصانة بشياكة وتسأل البعض عما اذا كان الزعيم سيظهر كضيف شرف فى المسلسل وهل للمسلسل جزء ثانى حيث ظهر عادل إمام وهو يتحدث معه  ويلتف حولهم مجموعة من فريق عمل المسلسل .

وتجدر الإشارة  إلى أن المسلسل التليفزيونى خلصانة بشياكة  كان قد تم عرضه فى مايو 2017 وطرحت الصورة ايضا تسال هل قديمة من الجزء الأول للمسلسل الذى عرض  ، خاصة وأن مكى لم يعلن حتى الآن او حتى فريق العمل عن تصوير جزء ثانى من خلصانة بشياكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *