التخطي إلى المحتوى
شادى سرور يهدد محمد رمضان.. هقعدك فى بيتكم وأنا كابوسك

قام شادي سرور واحد من أشهر اليتيوبر فى الوطن العربى بفتح النار على الفنان محمد رمضان   بعدما علم عن أن رمضان ينوي طرح أعنيته الجديدة القمر قريبا، وإقامة أول حفل غنائي له يوم29 مارس حيث قال شادى سرورعلى حسابه الرسمي على  تويتر تحذير لمحمد رمضان سمعت أنك هتنزل أغنية تاني، لو عملت أغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تاني هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت.

وأضاف شادي في تغريدته احذر من الغرور أكتر من كده لأن إحنا زهقنا ولو أنت نمبر وان فأنا أول واحد وأغنيتي موجودة على يوتيوب قبل ما تفكر تغني أصلا تحياتي كابوسك ومن المعروف ان محمد رمضان قد اعلن موعد حفلته الغنائية وهو 29 مارس القادم بل وتم طرح نظام التذاكر بثلاث فئات وهى تبدأ من 250جنيه والثانية 500 جنيه والثالثة 1000جنيه ومع إعلان رمضان عن الحفل والذى سيقام فى مسرح المنارة فى التجمع الخامس .

وثار جدل على السوشيال ميديا بسبب موقف نقابة المهن الموسيقية وموافقتها له خاصة وأنها وقفت بالعكس قبل عدة أشهر قليلة لمطرب المهرجانات حمو بيكا ومنعته من إقامة أي حفل غنائي وايضا حفل الإسكندرية وأكدت أنه ليس عضوًا بها وستقوم بملاحقته  قانونيًا إذا أصر على تنظيم أي حفل .

وفى نفس الوقت وافقت لمحمد رمضان حيث أكدت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين فى تصريحات لها اليوم إن محمد رمضان حصل على تصريح لإقامة حفل غنائي، والمقرر له 29 مارس القادم على مسرح المنارة في التجمع الخامس.

فيما أكد رئيس لجنة العمل الدكتور علاء سلامة  أن محمد رمضان عضو عامل في نقابة الممثلين التي تندرج تحت اتحاد النقابات الفنية إلى جانب نقابة الموسيقيين ومن حقه الحصول على تصريح بالغناء مثلما من حق المطربين والمطربات المنتمين للموسيقيين الحصول على تصريح بالتمثيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *