التخطي إلى المحتوى
سما المصري وزيرة .. تخيلوا تبقى لأية

قامت الفنانة سما المصري بنشر صورة جديدة لها  على حسابها على إنستجرام وكتبت عليها قائلة باركولي ها بقي وزيرة السعادة المصرية واخذ البعض حديثها على سبيل المداعبة وفيما علق البعض الاخر عليها انتى وزيرة الدلع.

سما المصري تنشر بوست غريب على إنستجرام

 

وكانت الفنانة سما المصري قد قامت مؤخرا بتوجيه رسالة للرجال عبر حسابها على إنستجرام تطالبه فيها بعدم الزواج من امرأة ضعيفة نهائيا.

حيث كتبت قائلة رسالة إلى الرجل لاتتزوج امرأة ضعيفة لما تضربها تروح تشتكي لأهلها وتزوج امرأة قوية ومفترية لما تضربها هي تضرب وتشتم واللي خسران يغسل المواعين.

سما المصري تعود لنشر الصور الجريئة مرة أخرى 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ​سما المصري​ قد قامت بنشر صورة جريئة على حسابها الخاص على إنستجرام حيث قامت بتعرية أكتافها وظهور وشم ايضا .

وقامت بوضع مكياج ومن هنا كانت التعليقات أكثر جرأة وذلك لأن سما سبق وأن أعلنت توبتها وقامت بحذف كل الصور الشبة عارية لدرجة أن أحد المتابعين علق قائلا مش كنتى توبتى ولكن سما قامت بالرد علية قائلة كانت كذبة.

وهو ما تسبب فى موجة هجوم عليها من المتابعين لحسابها خاصة أنها بذلك قد أكدت ما ردد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى من أن قصة توبتها ماهى الا خدعة سرعان ما تتراجع عنها.

ولكن لم ينتهى هذا الامر عند ذلك الحد حيث قامت بعدها بأثارة غضب رواد إنستجرام بعد أن نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام لدرجة أنها هددتهم بعمل  بلوك لهم من صفحتها بسبب تعليقاتهم  حول ابتعادها عن الإغراء وتوبتها وعودتها له مرة أخرى.

وكتبت  سما بوست قائلة  والله الواحد من كتر مابقي يرمي ورا ضهره لو بص وراه هيلاقي خرابه….يلا باه ادخلوا عليا بقصيده اني رجعت للاغراء تاني وكده ومش عارف ايه…يلا يلا…أنا اتعودت خلاص..مفيش غير البلوك عندي .

عشان بصراحه الخرابه وسعت اوي ولمت “…”يعني، ملعونه دي عقول مابتفكرش غير في النصف السفلي للست بس…خرابه خرابه يعني ..مفيش فايده في أي بني ادم….خلاص باه نقلبها خرابه…ضموا جمب بعض ضمو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *