التخطي إلى المحتوى
سما المصري تتراجع عن التوبة وتنشر صورة جريئة

قامت الفنانة ​سما المصري​  بنشر صورة جريئة على حسابها الخاص على إنستجرام حيث قامت بتعرية أكتافها وظهور وشم ايضا وقامت بوضع مكياج ومن هنا كانت التعليقات أكثر جرأة وذلك لأن سما سبق وأن أعلنت توبتها وقامت بحذف كل الصور الشبة عارية لدرجة أن أحد المتابعين علق قائلا مش كنتى توبتى ولكن سما قامت بالرد علية قائلة كانت كذبة .

سما المصري تنشر صورة جديدة وتهدد بعمل بلوك لكل من يهاجمها

 

وهو ما تسبب فى موجة هجوم عليها من المتابعين لحسابها خاصة أنها بذلك قد أكدت ما ردد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى من أن قصة توبتها ماهى الا خدعة سرعان ما تتراجع عنها .

ولكن لم ينتهى هذا الامر عند ذلك الحد حيث قامت بعدها بأثارة غضب رواد إنستجرام بعد أن نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام لدرجة أنها هددتهم بعمل  بلوك لهم من صفحتها بسبب تعليقاتهم  حول ابتعادها عن الإغراء وتوبتها وعودتها له مرة أخرى.

غضب بين رواد السوشيال ميديا بسبب سما المصري 

 

وكتبت  سما بوست قائلة  والله الواحد من كتر مابقي يرمي ورا ضهره لو بص وراه هيلاقي خرابه….يلا باه ادخلوا عليا بقصيده اني رجعت للاغراء تاني وكده ومش عارف ايه…يلا يلا…أنا اتعودت خلاص..مفيش غير البلوك عندي .

عشان بصراحه الخرابه وسعت اوي ولمت “…”يعني، ملعونه دي عقول مابتفكرش غير في النصف السفلي للست بس…خرابه خرابه يعني ..مفيش فايده في أي بني ادم….خلاص باه نقلبها خرابه…ضموا جمب بعض ضمو.

وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا .

وقامت الفنانة سما المصري بالظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتؤكد من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بدون اى مكياج توبتها كما قامت فى بوستات سابقة باعلان حذف صورها العارية من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقالت فى رسالة إلى كل من قام بانتقادى وخاصة   البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير و حقكوا عليا المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله وهى تقصد ما عانته اثناء مرضها.

وأضافت سما انا مسحت كل الصور الخارجة كلها  من إنستجرام وكل الصور اللى فاضلة صور عادية مشيرةً إلى أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب لكنها لن تفعل ذلك في الوقت الحالي.

ومن المعروف أن سما المصري خرجت لتعلن عن توبتها وندمها على اى صور او فيديوهات قامت بها فى الفترة الماضية بل وطالبت جمهور متابعيها التي بحذف صورها العارية او الوحشة على حسب تعبيرها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *