التخطي إلى المحتوى
سما المصري بتدى نصايح للرجالة اللى هيتجوزا

قامت الفنانة سما المصري بتوجيه رسالة للرجال عبر حسابها على إنستجرام تطالبه فيها بعدم الزواج من امرأة ضعيفة نهائيا حيث كتبت قائلة رسالة إلى الرجل لاتتزوج امرأة ضعيفة لما تضربها تروح تشتكي لأهلها وتزوج امرأة قوية ومفترية لما تضربها هي تضرب وتشتم واللي خسران يغسل المواعين.

سما المصري تنصح الرجال بعدم الزواج من امرأة ضعيفة

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ​سما المصري​ قد قامت بنشر صورة جريئة على حسابها الخاص على إنستجرام حيث قامت بتعرية أكتافها وظهور وشم ايضا .

وقامت بوضع مكياج ومن هنا كانت التعليقات أكثر جرأة وذلك لأن سما سبق وأن أعلنت توبتها وقامت بحذف كل الصور الشبة عارية لدرجة أن أحد المتابعين علق قائلا مش كنتى توبتى ولكن سما قامت بالرد علية قائلة كانت كذبة.

كذب سما المصري فى موضوع التوبة

 

وهو ما تسبب فى موجة هجوم عليها من المتابعين لحسابها خاصة أنها بذلك قد أكدت ما ردد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى من أن قصة توبتها ماهى الا خدعة سرعان ما تتراجع عنها.

ولكن لم ينتهى هذا الامر عند ذلك الحد حيث قامت بعدها بأثارة غضب رواد إنستجرام بعد أن نشرت صورة عبر حسابها على إنستجرام لدرجة أنها هددتهم بعمل  بلوك لهم من صفحتها بسبب تعليقاتهم  حول ابتعادها عن الإغراء وتوبتها وعودتها له مرة أخرى.

وكتبت  سما بوست قائلة  والله الواحد من كتر مابقي يرمي ورا ضهره لو بص وراه هيلاقي خرابه….يلا باه ادخلوا عليا بقصيده اني رجعت للاغراء تاني وكده ومش عارف ايه…يلا يلا…أنا اتعودت خلاص..مفيش غير البلوك عندي .

عشان بصراحه الخرابه وسعت اوي ولمت “…”يعني، ملعونه دي عقول مابتفكرش غير في النصف السفلي للست بس…خرابه خرابه يعني ..مفيش فايده في أي بني ادم….خلاص باه نقلبها خرابه…ضموا جمب بعض ضمو.

وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا ولكن يبدو أن التراجع كان أسرع كما توقعه البعض عندما اعلنت توبتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.