التخطي إلى المحتوى
سقوط أول ضحية للأمطار و الطقس السئ فى الإسكندرية

شهدت الإسكندرية سقوط أول ضحية نتيجة الطقس السئ والأمطار حيث لقي عامل مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء تخطيه مياه الأمطار التى ملأت شارع يوسف الحكيم بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية .

الضحية سقط صعقا بالكهرباء عندما حاول المرور من مياة الأمطار

 

وكان اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة كرموز يفيد صعق التيار الكهربائي لأحد الأشخاص بتقاطع شارع يوسف الحكيم مع شارع 12 وبالفعل انتقل ضباط القسم للموقع إلية.

وتبين أنه أثناء قيام أ.س وعمره 36 عامًا عامل ويقيم فى شارع الشيخ خفاجة بتخطي مياه الأمطار وقيامة بملامسة أحد الأعمدة الحديدية الحاملة لتنده إحدى المحلات  وفوقها كابل كهرباء خاص .

موجة من الطقس السئ تضرب الإسكندرية

 

مما ترتب علية الصعق وتم نقل العامل بمعرفة الأهالي لمستشفي الجمهورية العام وتوفي عقب وصوله المستشفي وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بنفس المستشفى.

وبسؤال شقيقه وهو م.أ.س” 38 عامًا، عامل ويقيم بنفس العنوان أكد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

كما تم  إخطار عمليات المحافظة وشركة الكهرباء وتم الإصلاح بمعرفة الفنيين ومن المعروف موجة الطقس السيئ ضربت سواحل الإسكندرية .

وصاحبها هطول أمطار غزيرة على كافة أنحاء المدينة الساحلية ونشاط ملحوظ في حركة الرياح وانخفاض درجات الحرارة كما ترتب عليها غلق بوغازى الإسكندرية.

وكانت العديد من المحافظات قظ شهدت امطار وطقس سئ ومنها الغربية والإسكندرية بالإضافة إلى غلق العديد من الموانئ ومن المتظر خلال اليومين القادمين عدم استقرار الطقس على مختلف المحافظات.

وقد أكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن الطقس سيشهد حالة من عدم الاستقرار تتمثل في نشاط الرياح بصورة كبيرة مع سقوط الأمطار بدات من اليوم .

وكانت قد ضربت موجة من الطقس السيئ العديد  من المحافظات تتمثل في نشاط ملحوظ لحركة الرياح وانخفاض بدرجات الحرارة وصاحب ذلك هطول للأمطار على بعض المدن الساحلية كالإسكندرية والغربية وبورسعيد .

كما ارتفعت الأمواج في بعض المحافظات المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، ما تسبب في إغلاق العديد من الموانئ منها موانئ السويس والزيتيات ونوبيع وشرم الشيخ  بالإضافة إلى بوغازي الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *