التخطي إلى المحتوى
سعر صادم لفستان فيفى عبده فى مهرجان القاهرة السينمائى

أثار فستان الفنانة فيفى عبده الذهبى الجدل على السوشيال ميديا خاصة أنه منظره غريب حيث ظهرت باكمام طويلة وذيل له وكاد ان يتسبب فى سقوطها ولكن الجدل الاكبر عندما تم التعرف على سعره فهو من تصميم فؤاد شركيس وسعره بلغ 1200 دولار أى مايعادل 21 ألف جنيه مصرى .

21 ألف جنيه سعر فستان فيفى عبده

وهو ما كان مثار للسخرية من رواد التواصل الإجتماعى خاصة انها تعرضت للانتقادات بسبب هذا الفستان حيث أكد البعض أنه لا يليق بقوامها، وأن قماشته لا تناسب حضور المهرجان بحجم مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الاربعون.

كادت الفنانة فيفي عبده أن تسقط اثناء سيرها على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال40 وذلك بسبب تعثر فستانها الطويل لوجود ذيل له وقامت بعدها بالوقوف للتصوير .

وقامت  المذيعة أنجي علي بنشر مقطع فيديو لذلك على حسابها على إنستجرام يوضح لحظة تعثر فيفى عبده  فور سيرها على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح بمهرجان القاهرة السينمائى وظهرت خلاله فيفي وهي ترتدي فستان ذهبي طويل جدا وبأكمام طويلة بالإضافة إلى شنطة يد ضخمة وهى باللون الذهبى ايضا.

رواد السوشيال ميديا يعلقون بسخرية على شكل الفستان 

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الافتتاح قامت بتقديمة الفنانة شيرين رضا وعرض حصريًا على قناة دي إم سي وتم عرض  الفيلم الأمريكي كتاب أخضر فى حفل الافتتاح وهو الفائز بجائزة اختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2018.

وهو من إخراج بيتر فاريلي وﺗﺄﻟﻴف بريان هايز كوري وبطولة النجوم فيجو مورتينسون و ماهرشالا على وليندا كارديليني وكانت فيفى عبده قظ ظهرت بفستان غريب وهو من اللون الذهبى وطول الاكمام وله ذيل طويل جدا وهو ماسبب لها مشكلة اثناء سيرها فى حضور حفل افتتاح المهرجان.

كانت فيفى عبده قد قامت بالرد على كل من انتقدها بالرجوع للرقص حيث قامت بالرقص على اللى باعنا خسر دلعنا للمطرب اللبناني راغب علامة .

وانهالت التعليقات سواء الايجابية ومنهم من كتب الفيديو يبعث طاقة إيجابية وأخرى يسلم الروقان وأخرون أنتقدوا ذلك وهاجموها وارتدت فيفى عبده فستان أزرق وقامت بنشر فيديو الرقص على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *